الصوت : اتعلم يا هيتوشي لما سمعتني في هذا الوقت بالذات؟
(صمتٌ عميق يعتلي وجه هيتوشي)
اكمل الصوت كلامه فتعجب هيتوشي بشده!!
سأله مواتياً ذلك الصوت : اذاً ! اذاً فأنت !! كنت دائماً بداخلي!!!!! اي منذ ولادتي ؟!!!!
الصوت : نعم
هيتوشي : -وهو ممتلئٌ بالحيرة- صبراً رويداً رويداً يا هذا!! ما إسمُك؟
الصوت : انا؟
هيتوشي : اهُناك من أُحادثه غيرُك؟
-ارتبك وتردد ذلك الصوت-
تعجب هيتوشي بدوره مجدداً من ربكة وتردد الصوت بالكلام.
قال له : ليس من الضروري ان تخبرني الآن اخبرني وقت ما اردت..
وانتهى حديثهم بإغلاق هيتوشي لإنارة الغرفه
-يتذكر ما قال له الصوت-
اتعلم يا هيتوشي لما سمعتني في هذا الوقت بالذات؟
هيتوشي : لماذا؟
الصوت : لأن شخصيتك بدأت بالضعف وايضاً انت انطوائي واريد ان اساعدك كي اتعايش معك بسلام دون الإستماع الى يأس افكارك فأنا لا استطيع البقاء وانت بهذا اليأس والضعف والإنطوائيه في السابق كنت احاول ان اقاوم هذا الشيء ولكن قد وصلت حدودي.
-لم يستطع هيتوشي النوم فتحدث مع الصوت ليتعرف عليه اكثر الى ان غلبه النوم-في صباح اليوم التالي استيقظ هيتوشي ليذهب الى المدرسه وقبل خروجه نظر في المرآه ليرى تشوهاً جديداً ظهر على وجهه !!!!
لم يكترث له وذهب للمدرسه وكالعاده -ينفر منه زملائه في الصف-
وايضاً ! لم يكترث لهم
في (الفسحه) حدثه الصوت !! ولكن هيتوشي لم يرد!
عندما عاد للمنزل سأله الصوت عن السبب فقال له : أأنت بكامل عقلك ! هذا ان كان لك عقل ؟ ، كيف احادثك وسط طلاب المدرسه !! الا تسمع اللا ما اقوله لك؟ ولا ترا اللا شكلي فقط؟!! صمت الصوت فتره الى ان قال ... نعمتفاجئ هيتوشي بهذا الرد الذي لم يتوقعه ابداً !!!!! ثم قال له الصوت : امزح فقط ، انا ارى ما تراه وما ابعد منه واسمع ما تسمع على محيطٍ اوسع منك ، حواسُك ملكي ولكن انا امتلكها بقوةٍ اكبر منك ، وهناك الكثير ولكن كل شيءٍ في وقته افضل -اضاف ضحكه- وقال بعدها : اليس كذلك؟
هيتوشي بصدمه مما سمعه : نعم.(قُرع الباب )
هيتوشي : تفضل
-دخل ايتشي وبيده رساله قادمه مِن........؟-To be continued...
لم كثُرت التشوهات على وجه هيتوشي؟
وممن ومن اين اتت هذه الرساله؟
ما قوى هذا الصوت التي لم تكتشف بعد؟نتعرف على هذا معاً فالتشابتر الثالث بإذن الله.
أنت تقرأ
فايروس الصوت
Fantasyكيمورا هيتوشي : ولد عام ٢٠٢٠ في بيئه متطوره بكل شيء حتى البكتيريا والفايروسات ، اثناء ولادته اصيب بفايروس خطير ذا تركيبه نوويه غريبه يصيب حوالي ٢٪ الى ٥٪ من الناس والحيوانات تقريباً. -حالياً عمره مابين السادسة عشره والسابعة عشره ذا شخصيه هادئه بار...