حياةٌ طبيعيه.

1.6K 108 23
                                    


-منتصف الليل-
واتايا : حسناً هيتوشي - سان بحكم انك ستبيتُ هنا سنذهب انا ونيكيمورا الى المنزل لنحضر لكَ الملابس.
هيتوشي : حسناً رافقتكما السلامه
واتايا : شكراً لك والى اللقاء.
هيتوشي : وداعاً.
-خرجا وتوجها للسياره-
هيتوشي : هيروكي !
هيروكي : ماذا؟
هيتوشي : أَأُخبُر ايتاتشي؟
هيروكي : ان كان ذلِكَ يريحُك
هيتوشي : نعم ولكن...
قطع حديثهما ايتاتشي وهو يدخلُ الى الغرفه
ايتاتشي : حسناً لقد رتبتُ امرَ نومي هُنا.
هيتوشي : هذا جيد -وسرح بفكره-
ايتاتشي : هيتوشي؟ هل هناكَ ما يُشغِل بالك؟ منذ ان استيقظت وانت مشغول البال؟
هيتوشي : هاه؟ لا-لاشيء مطلقاً أريدُ النومَ فقط.
ايتاتشي : حسناً تُصبحُ على خير.
هيتوشي : وانتَ من اهلِه.

حاول النوم ولكنّ غصته غلبته فبكى حاول جاهداً كبحَ صوتهِ ولكنّ شهقاته كانت اقوى بكثيرٍ منه استيقظ هيروكي فزعاً خائفاً عالماً ان من يبكي هو هيتوشي استرسله بصوتٍ لطيف : مابك؟ ، تُحب اذنا هيتوشي هذا الصوتَ كثيراً ولكن في ذلك الوقت غلبه فيضانُ مشاعره المتضاربه وكأنها إعصار فإرتمى بحضنه وعلى صوتُ بكائِه فإستيقظ ايتاتشي رُغماً عنه فزعاً وجلس ، تلفت يمنةً ويسره من ربكته علماً بأن هيتوشي على السرير الذي بجانبه من اليمين ، رآهُ هيروكي فأومأ له بأن يعود كما كان حتى لا يضايقَ هيتوشي فهم ايتاتشي الوضع فتسطح على السرير مرةً اخرى ولكن سماع هيتوشي وهوَ على ذلك الحال ! جعله حزيناً. ومن بينِ بكاء هيتوشي بدأت حروفٌ تخرُج من فمِه بدأ بالتأتأه اراد الكلام ولكن اتاه صوت هيروكي يقول : ان كنتَ ترغبُ بالتحدث فتحدث انا هنا اسمعك وسأسمعك الى النهايه وان كنتَ لا تريدُ ذلك فأنا بجانِبك أعلم ما تريد قوله دون ان تقوله ، شد هيتوشي يديه حول هيروكي وعادَ لبكاء الأطفالِ خاصته حاول هيروكي طمأنته فقال : لا عليك هيتوشي ! اعلمُ ان كلّ شيءٍ سيتحسن حتى وان لم يتحسن طوعاً من نفسه فسأُحسنه انا لك فلا تقلق ، تعلم اني سأبقى بجانبك دائماً والى الأبد فما بي اراك حزيناً الآن؟ الا يسعدك ذلك؟ حسناً انت تعلمُ بالتأكيد اني لن اترككَ ابداً ! ومن لي غيرُكَ اساساً؟ لا احد ! انت عائلتي امي وابي وصديقي المقرب ايضاً ، فابتسم لأرى ذلك الوجه السعيد الذي يسرّ ناظريّ ، اذكر اني قلتُ لكَ اني اكره رؤيتك حزيناً كرهتُ رؤيتك هكذا منذ المرةِ الأولى التي رأيتكَ فيها حزيناً تبكي تشقق قلبي وجعاً اقسم لك بذلك ، هيا ارجوك توقف عن البكاء فهذا ليس جيداً لكَ او لي.
نظر هيروكي الى هيتوشي فرآهُ غاطاً في نومٍ عميق كطفلٍ استيقظ من كابوس وفأخذتهُ امهُ ونام بين ذراعيها مرتاحً تنهد هيروكي بسعادةٍ تسلل اليها حزنٌ كان اعمق من ان يفهمه ايتاتشي وقال : لا اعلم متى سينتهي هذا ولكن امل ان يكونَ غداً افضل.
نامَ الإثنان وتركا ايتاتشي في حيرته.

-واتايا ونيكيمورا وهم ينزلون من السياره-
نيكيمورا : هيه واتايا - سان من ذاك الذي تغطيهُ الدماء!!!
واتايا : لا اعلم!!!
ذهب واتايا على عجل ليسند تلك الجثه و..
نيكيمورا : كيمورا - سان!!!!
نظر واتايا الى كيمورا - سان غيرَ مصدقٍ ما يراه فراح يمسح الدم عن وجهه ليستقبل الطامه الأكبر.. رصاصةٌ قد اخترقت رأسه من منتصفه.
واتايا : اطلب الإسعاف!!!! بسرعه !!
نيكيمورا : لقد مات بالفعل!
واتايا : لا اطلب تعليقك قلتُ لك اطلب الاسعاف الآن!!!!
نيكيمورا : فهمت فهمت
-الو؟
-اود طلب سيارة اسعافٍ الى ... واعطاه العنوان
-حسناً سنأتي في اقرب وقت حاولوا اجراء الإسعافات الاوليه.
-اغلق-
نيكيمورا : لقد مات بالفعل.

فايروس الصوتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن