20

52 9 0
                                    

<قانون الجحيم>

تكثفت نيران الجحيم التي كانت تحيط بهادس قبل قليل لتشكل درع أسود قاتم مكون من النيران.

شعر أشورا بخطر قادم من هادس ولم يستطع أهمال دفاعه بعد الآن.

]

درع حيوي

السعر: 40,000

الوصف: يستطيع الدرع الحيوي تحمل 50,000 نقطة ضرر قبل أن يتحلل

[

ظهر درع شفاف على كل اعضاء أشورا الحيويه، لم يلاحظه هادس حيث كان في حالة من النشوة.

{فأس المعركه}

لوح أشورا بفأسه وقطع هادس من النصف دون أي مقاومه.

شعر أشورا بشيء غريب ولكم على الفور.

تفاجئ هادس الواقف خلف أشورا من سرعة رده ولم يستطع التعامل مع لكمة أشورا.

لكن هادس لم يقلق بل أبتسم، كان درع هادس مكون من نيران الجحيم، ولم يكن مصمما للدفاع بالأساس.

كل لكمة أصابت الدرع ستعود مع شعله صغيره عليها مما يؤدي لحرق أي شخص يهاجم الدرع.

ومع ذلك، تكونت طبقه دفاعيه شفافه على يد أشورا وأمتصت نيران الجحيم دون ترك أي أثر.

[-1000]

بمساعدة الدرع الحيوي، يستطيع أشورا لكم هادس 50 مرة قبل أن يتحلل، بطبيعة الحال، لن يضيع اشورا أي فرصة.

{سلسلة ضربات الموت}

كانت 20 لكمة قويه كافيه لصنع تشكيل سحري داخل جسد هادس وقتله في النهاية.

<نيران الجحيم>

أستخدم هادس نيران الجحيم لصد ضربات الموت، لم تكن نيران الجحيم كافيه للصد، لكنه ظن أن أشورا سيفضل سحب هجومه بدلا من أكماله.

[-7000]

'42،000 نقطة متبقيه، بعدها سأضطر للدفاع بجلدي، شراء درع سحري أخر لن يفيدني بل سيضرني، بمجرد أن يكتشف هادس كيفية تحليل الدرع سيغير طريقة هجومه، سرعته الطبيعيه سريعه للغايه

لا استطيع تتبع هجماته دون أستخدام {أندفاع}، ولا أستطيع أستخدام {أندفاع} أكثر من 10 مرات بسبب أستنزافها

من الصعب اكمال القتال لمدة نصف ساعه بدون اصابات دائمه من طرفي، اتسائل عن مدى تحمل نية قتله

أستطعت ضربه مرتين، احتاج الى ضربه 18 مرة لتفعيل تشكيل القتل

لا يبدو أنه قد أستنزف حتى بعد استخدام نيران الجحيم عدة مرات، ماذا يفعل لمواكبة الطاقه؟

اندمج هادس مع شيطان حديدي مجهول، لا أستطيع تخيل مدى قوة دفاعه، لحسن الحظ أني قد وجدت {سلسلة ضربات الموت} وألا لكنت في وضع سيء '

Elite Cultivaterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن