31

41 11 0
                                    

في نفس الغرفه المظلمه.....

عادت المانا في الغرفه أخيرا الى طبيعتها، كما تخللت هالة ماجوس قوي للغايه في الهواء.

"كم تبلغ قوته الآن بحق الجحيم؟!"

صرخ الجميع داخليا.

فجأه، تكثفت هالة الماجوس النائم وشكلت ضغط غير مرئي على الجميع.

حتى هادس وجد صعوبه في التنفس ناهيك عن الباقين.

مع ذلك، لم يشعر أي منهم بالخطر، بدلا من ذلك، شعروا سعاده لا نهاية لها، كان ذلك الماجوس هو سيدهم "أشورا" بعد كل شيء.

.....

أستيقظ أشور في غرفة مظلمه في حيره من أمره.

كان ذهنه مشوش للغايه ولم يتذكر أي شيء حدث قبل ان ينوم نفسه.

بعد أقل من عشر ثوان، نظم أشورا انفاسه وأستعاد ذكرياته أخيرا لكنه لم يتخلص من الصداع المزعج في رأسه.

تفحص أشورا ديكور الغرفه بينما كان مستيقظا.

لم تكن العرفه فخمه أو رديئه، كانت متوسطه تماما، كانت مجرد غرفة 4×4 مع مساحه تبلغ 30 متر مربع.

كان الأثاث الوحيد الموجود في الغرفه هو السرير الذي كان جالسا عليه، ثم تثبيت الكرسي بقوة من قبل عمدان سحريه قويه للغايه.

خمن أشورا ان هادس قد صنعها.

بعد ان تجولت عيناه في الغرفه قليلا هبط بصره على أتباعه اخيرا.

عند ملاحظه ان بصر اشورا قد وقع عليهم، لم يترددوا وركعوا على ركبه واحده.

"تقرير"

كان صوت أشورا اجش للغايه بعد عدم التكلم لفتره طويله، لكنه تعامل مع الأمر بشكل جيد.

تقدم هادس اولا ثم انحنى

"سيدي، بعد نصف سنه من الجهد، وصلت الى قمة عالم التلاعب بالمانا وعلى بعد خطوه واحده من عالم الماجوس الحقيقي"

عندما انتهى، تراجع هادس الى مكانه وأطلق وهج الى ألكسندر.

أدرك ألكسندر رساله هادس ثم تقدم

"سيدي، بعد نصف سنه من التدرب، وصلت الى الطبقه الثالثه من عالم التلاعب بالمانا وعلى بعد نصف خطوه عن الطبقه الرابعه"

أومأ أشورا برأسه مشيدا بألكسندر ونظر الى التالي.

تقدمت بيتا و A

"لقد وصلنا الى الطبقه الثالثه من عالم التلاعب بالمانا بعد جهد طويل"

واخيرا سندري وبروكر....

"الطبقه الثانيه يا سيدي"

بعد تفحص الجميع تفحص أشورا نفسه ايضا

[الأسم: أشورا

العمر: 17

المستوى: 3

Elite Cultivaterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن