Part 8...♡

1.7K 70 2
                                    

:" توقف هيونجين إن بطني سوف ينفجر.. هل فعلت كل هذا للقطه..."
قالتها هنا وهي تضع يدها على فمها من كَثره الضحك من كلام هيونجين..
:" اقسم لكِ هنا.. كانت تقفز على ظهري لكي أُطعهمها.. ولكنني انزلتها سريعاً وركضت ورائها بحذائي وهي تختبئ مني.. اووف هذه القطه مُتعِبه لكنني احبها منذ أن احضرتها.. "
قالها هيونجين وهو يضحك مع هنا وهم يتناولون الإفطار.. في حديقه المعمل..
هنا وهي تَمضُغ الكعكه في فمها.. :" صحيح هيونجين.. لم تخبرني كيف أحضرت تلك القطه الصغيره..؟؟ "
هيونجين :" كُنت أسير في الشارع في الليل عائداً من الماركت الذي بجانب منزلي.. ولكن استوقفني صوت قطه صغيره جداً.. ولكني لم أراها.. ناديت عليها قليلاً ورأيتُها تخرج من جانب صندوق القمامه.. وكانت صغيره جداً بحق.. قلبي قال لي ان أخُدها وتكون لي... أخذتها وذهبت للبيت وكانت ضعيفه جداً.. حممتُها جيداً وأطعمتُها واعتنيت بها جيداً إلى الآن... اووه احبها حقاً "..
هنا :" اوووه.. يا لها من لطافه... اقسم انك تمتلك قلب طيب ونقي هيونجين.. اووه اتشوق لأن أراها.. بالتأكيد هي محظوظه انك انت مالكُها.. " بابتسامه جعلت من قلب هيونجين يصعد للأعلي ولا يعود مجدداً.. بسبب ابتسامه منها ومن كلامها... ولكن هو لا يريد البوح بما في قبله لكي لا يقابله عواقب..
تنهد تنهيده طويله وابتسم وقال لها.. :" شكراً لكِ هنون.. أنتِ صاحبه القلب النقي هُنا.. اقسم ان العالم جميل بوجودك.." قال جملته الاخيره بدون وعي ولحسن الحظ أن هنا لم تأخذها بالمعني الذي يقصده هيونجين.. وقالت :" اوووه هيونجين شكرا لك حقاً" ابتسم لها هيونجين وتبادلوا أطراف الحديث وضحكوا معاً..
قاطعهم وصول رساله ما الي هنا.. لتتفقد هاتفها.. لتنطر لهيونجين وتقول له :" وصلوا...."..
Flash back..
استيقظت هنا في الصباح وفعلت روتينها اليومي.. وبما أن اليوم مشمس قليلاً.. ارتدت هنا فستان رقيق بنفسجي اللون يصل إلى بعد ركبتيها وبأكمام شفافه تظهر يدها البيضاء.. وتركت شعرها منسدل على ظهرها.. وارتدت حذاء ابيض.. وأخذت حقيبتها ونزلت على الدرج لتنادي على هوسوك ولكن لا رد.. لتذهب للمطبخ حيث تتناول الفطور.. لتنظر للورقه الموجوده على الطاوله وبجانبها فطور مُعد مسبقا لتبستم على حركات أخيها.. لتأخذ الورقه وتقرأها..
و كانت.. * صباح الخير اختي العزيزه.. انا اسف اليوم لدى عمل كثير فذهبت مبكراً اليوم.. حسناً.. تناولي فطوركِ جيدا ً هااا.. أوه صحيح لا تنتظريني على الغذاء لأنني انا وأصدقائي سنتناول في الخارج حسناً.. وداعا حبيبتي.. *
لتبستم هنا على لطف أخيها.. وتتناول الفطور ثم تذهب إلى المعمل.. حيث أن سو يونغ كانت تريد إحضار كلبها لهنا.. حتى تعالجه لأنه مريض بعض الشئ.. فذهبت هنا إلى المعمل.. وهي في طريقها اتصلت بهيونجين حتى يذهب الان..
......
End flash back...
هيونيجين :" إذاً هيااا إلى الداخل.."
دخلت هنا وهيونجين إلى المعمل لحظه وصول سو يونغ وكلبها ريكس... وكان معهم نامجون..
هنا :" اووه مرحبا بك نامجون تفضل.. مرحبا سو يونغ.. أين لطيفي الصغير؟"
نامجون :" مرحباً بك هنا كيف حالك..؟" بابتسامه
هنا :".. بخير شكراً لك"
سو يونغ :" مرحباً حبيبتي.. ها هو الصغير المشاغب.."
لتأخذ هنا ريكس من سو يونغ وتذهب به إلى الطاوله وتفحصه..
هيونيجين :" مرحباً أنسه سو يونغ.. مرحبا سيد نامجون انا صديق هنا في العمل"
سو يونغ :" مرحبا هيونجين كيف حَالُك؟ "
هيونيجين :" بخير بخير.. " بابتسامه..
هو يعلم بأن سو يونغ لا تحبه لا يعلم لما.. ولكن يتجاهل الوضع..
لتذهب سو يونغ إلى هنا حيث ريكس معها..
نامجون :" أهلاً بك هيونجين سُررت بمعرفتك.. " بابتسامه خفيفه...
لاحظ نامجون أن سو يونغ لا تحب هيونجين وقرر سؤالها عندما يذهبوا...
عند هنا...
هنا :" هل تقابلتما انتِ ونامجون في الطريق ام ماذا؟"
سو يونغ :" لا تكلمنا في الصباح حالما استيقظت وقلت له أنني ذاهبه للمعمل.. وقال لي انه آتٍ ليأخذني معه ثم نذهب للعمل معاً هكذا.."
هنا :" اوووه... امممم"
سو يونغ "  هنااااااا" "
هنا :" ماذا ماذا؟ حسناً حسناً "بضحك خفيف..
سو يونغ :" هنا صحيح ماذا يفعل رأس الضفدع هُنا الذي يُسمى بهيونجين ذاك..؟"
هنا :" سو يونغ إن اسمه هو هيونجين ليس رأس ضفدع وماذا يفعل هُنا.. انه يعمل معي يا أذكى الأذكياء.. لا أعلم. لما تكرهيه هكذا قلت لكِ مليون مره"
سو يونغ وهي تنظر لهيونجين بنصف عين لينظر لها بابتسامه مستفزه.. لتلتفت وتقول لها..
:" اولاً هو شخص لا يُطاق ومستفز جداً وثانياً انتً تعرفين السبب "
هنا :" يا إلهي قُلت لكِ انه لا يحبني يا غبيه... افهمي ذلك.. "
سو يونغ :" هنا.. لا لن افهم انه يحبك واضح من نظراته وأفعاله هذا الوغد ولكن لم يحصل عليكِ مادُمت انا على قيد الحياه..."
لتقهقه هنا عالياً على سو يونغ...
سو يونغ :" حسناً حسناً اسخري مني كما تشائين ولكني اقول الحقيقه..... كيف حال صغيري؟ "
هنا :" انه بخير ولكنه يعاني من بعض الأشياء.. سوف احضر لكِ الدواء الأن.. خذي ريكس الان لأذهب وإحضره لكِ "
لتأخذ سو يونغ ريكس وتدعابه قليلاً.. لينظر لها نامجون متجاهل حديث هيونيجين معه.. لينظر لها ويتأملها.. وهي تلعب مع ريكس..
نامجون في نفسه.. :" ما هذا هل أحببت ملاك ام ماذا.. قلبي سوف ينفطر من مكانه الأن.. اقسم.. إنني سوف آكلها الان.. "
ليقاطع تفكيره هيونيجين وهو يقول :" نامجون هل انت معي؟"
نامجون :" نعم نعم معك.."
لينظر لها مره اخرى ويبتسم لتبرز غمازته..
لتأتي هنا وتعطيعها الدواء وتسلم عليهم ويذهبوا..
ليأتي أُناس غيرهم ويكملوا عملهم بينما نامجون وسو يونغ ذهبوا بالفعل..
................

 صُدفه..✨♡ coincidence ♡✨ { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن