عاد لوكاس من العمل بعدما ذهبت سو يونغ بساعتين ودخل وبيده الطعام وبصوت عالي :" أين انتِ يا سوو تعالِ لقد جلبت لكِ بعض البيتزا ومشروبك المُفضل.... سوووويوونغ.. "
ليتحدث مع نفسه :"سو يونغ أيتها الخرقاء.. أين انتِ انها قالت لي انها ليست ذاهبه للعمل اليوم.. ماذا حصل؟؟"
ليضع الأكياس على الطاوله ويخرج هاتفه للإتصال عليها.. ليجد انها اتصلت عليه أكثر من عشرين مره والغريب في الموضوع ان صديقتها هنا أيضا اتصلت عليه أيضاً..
ليفزع ويتصل على سو يونغ بقلق.. لكن لا رد وبعد من المحاولات اتصل بهنا أيضا ولكن هاتفها مغلق.. ليصعد بسرعه إلى الأعلى ليجد أن حزانه سو يونغ فارغه..
ليعلم ان الموضوع متعلق بوالديه.. خرج مسرعاً من البيت قاصداً منزلهم.. ليصل في عشره دقائق ويوقف السياره ليسمع كل من بالحي صوت فرامل السياره الحاد..
لينزل من السياره مسرعاً ويدخل إلى البيت ليجد والده ووالدته يجلسون في الحديقه ويضحكون.. ليقول بصوت عالٍ :" أين سو يونغ سيد مين؟؟... أرى انكما مرتاحان للغايه هااا؟ أين سو يونغ؟؟" بصوت افزع كلاهما..
السيده مين :" اولا لا ترفع صوتك على والديك.. وعامل والدك باحترام.. ثانياً لم نأكل سو يونغ انها مع صديقتها في المتجر.."
لوكاس :"اولا انا حر في تصرفاتي احترم من اريد... وثانيا لما أغراض سو يونغ ليست في المنزل ولما مع صديقتها في المتجر.؟؟؟"
السيده مين :" أوووه لقد نسيت ان اخبرك!... ان تهنئ اختك على قرار زواجها وتقف بجانبها وبالمناسبه انهم سيأتون الليله.. ويجب أن تكون موجود بالطبع انك اخوها.. العزيز "
لوكاس :" ماذا؟ من؟ من سيتزوج وبدون اخباري؟ والي من ستزوجوّها؟؟ بالتأكيد هي لم توافق انتم اجبرتموها صحيح؟؟ لم تكن سو يونغ لتفعل هذا؟ سوف اجن؟ "
السيد مين :" انتهى الموضوع.. اذهب وتجهز وان لم ترد المجئ عد من حيث أتيت... هيا اووه انتظر أعلم أنك لم تترك اختك.. هيا فإذهب بلطف وتجهز الناس على وصول.. هيا "
ليذهب لوكاس وهو في قمه غضبه.. ليحاول الوصول إلى سو يونغ ولكن ما من فائده.. فذهب إلى البيت ليتجهز من أجل اخته...
******
عند جيمين ونامجون
حصل نامجون على قصه شعر جميله للغايه.. شعره البنى وفيه خصلات سوداء اللون تعطيه جاذبيه رائعه وتجعله مثير حقا مع نصف الشعر الذي يرجع للوراء بسبب الهواء ويرجع للأمام مره.. يجعله مثير بحق.. كل الفتيات تنظر له وتتمناه
أنت تقرأ
صُدفه..✨♡ coincidence ♡✨ { مُكتمله}
Casualeمرحباا..♡ * الروايه سوف تتكلم عن حياه فتاه بسيطه تدعى (مين سو يونغ).. وحياتها كانت قاسيه بعض الشئ من قِبَل والديها.. وقد تزوجت اجباريااا من (كيم نامجون) بسبب والديها وقد وافقت على الزواج أملاً أن تتغير حياتها ولكنها لم تكن تعرف انها ستواجه بعض المش...