Part.. 9 ♡

1.6K 69 1
                                    

ذهب جيمين الي مكتبه وهو سعيد لأنه سيُمضي خطوه في علاقته مع هنا..
ليتصل عليها..
هنا في المعمل.. كانت تُطعم القطط الصغيره وهاتفها على مكتبها.. ليرن ليسمعه هيونجين ليقول في نفسه ( هل كل مره تنسى هاتفها هُنا وانا ايضاََ ككل مره سوف اتفقده..) 
ليرى من المتصل.. ليتفقد الاسم ليجد مكتوب ( جيمين) لينظر للهاتف بغضب ويقول في نفسه ( من هذا الان..؟ أهذا جيمين المُختل الذي قد أخذ هنا من هُنا من قبل.. ان كان هو اتمنى ان اشوه وجهه بقوه) لينادي على هنا بصوتٍ عالٍ نسيباََ لتأتي هنا وتأخذ الهاتف منه لترى من المتصل لتجده جيمين.. لتنصدم وتفتح عيناها.. ليُقطْع الرنين.. لتنظر لهيونجين وهو ينظر لها ليقول :"من هذا جيمين؟"
هنا :" وما شأنك هيونجين؟" باستغراب من نبره صوته المائله للغضب..
هيونجين :" اقول من هو جيمين ذاك..؟ هل هو ذلك المتعجرف الذي أخذك من هُنا بالقوه هاا.. هل هو ذلك الوغ..."
لتقاطعه هنا :" هيونجين اصمت ماذا هُناك ... لا اسمح لك بشتمه حتى وإن كان سيئاً حسناً؟ وايضاََ ما شأنك.. ها ما شأنك اساساََ؟؟ ارجوك هيونجين لا تتدخل بي بعد اليوم.. تصرفاتك تجعل مني مستغربه.. هل هناك شئ تود أن تخبرني اياه..أو هل ستبرر لي تصرفاتك هذه وكأنك تحكمُني؟؟ هل هناك شئ؟؟ "
هيونجين ليدرك انه قد زاد الأمر عن ما كان يتوقع لينزل رأسه ويقول :" اسف حقاً هنا.. اعتذر.. احم أظن أنني بالغت في رده فعلى قليلاً ولكن عندما قرأت الاسم قد فكرت انه نفس الشخص الذي أخذك من هُنا رغماََ عنكِ ولأنني مثل اخوكِ خِفتُ عليكِ بأن يؤذيكي.. "
هنا :" لا تخف هيونجين.. انه صديقي ولن يؤذيني حسناً.. هو أمم هو لم يأخذني من هُنا رغماً عني.. نحن كُنا متخاصمون قليلاََ ف.. وايضاََ ما شأنك في هذا اوووف ارجوك هيونجين ارجوك لا تعد تتدخل ارجوك.. "
هيونجين :" حسناََ هنا انا اسف اعتذر لن اتتدخل بعد الآن "
ليذهب هيونحين ويخلع معطفه ويأخذ هاتفه ويذهب وقلبه مكسور  وملامح الحزن على وجهه لتلاحظ هنا ذلك لتُنادي عليه مراراََ وتكراراََ ولكن هو لم يلتفت وذهب وركب دراجته الناريه بأقصى سرعه لتخرج بسرعه لتعتذر له ولكن هو ذهب لتقول بصوت مسموع نسبياََ ( ما هذا.. لما يحزن.. اعرف أنني بالغت قليلاََ ولكن ايضاََ هو ليس له شأن... اممم سوف اعتذر منه اليوم اوووف يا هنا اوووف) 
ليرن هاتفها ثانياََ لتجده جيمين لتجيب عليه
هنا :" مرحباََ جيمين"
جيمين بقلق قليلاََ :" ما بك هنا؟ هل انتِ بخير؟"
هنا :" نعم بخير.. لتتذكر انها تشاجرت مع هيونجين بسببه وايضاََ هي كانت لا تتحدث معه لتقول له ماذا تريد؟"
ليستعجب جيمين من ردها ويحاول ضبط نفسه :" احم كُنت اريد ان نخرج مع بعض قليلاََ أن كِنت متفرغه ك.. كأصدقاء ولكن ارجوكِ فكري.. حسناََ؟ "
لتفكر هنا قليلاََ في كلام سو يونغ ( اعطي لنفسك انتِ وجيمين فرصه جيمين شاب جيد حقاََ ليس مثل شوقا..)
هنا بعد معاناه مع أفكارها :" حسناََ جيمين انا موافقه أين سنلتقي؟؟ "
جيمين عقله لا يستوعب ما قالته هنا :" حقاََ انتِ موافقة حقاََ؟؟ "
هنا وهي ترفع حاجبها :" هل أرفض؟؟"
جيمين :" لا لا لا حسناََ ما رأيك في أن نذهب لركوب الدراجات حول النهر؟"
هنا اعُجبت بالفكره وقالت :" حسناََ سوف اذهب للبيت الان وأُبدل ملابسي واتصل عليك حالما انتهى لأعرف اين سنلتقي.."
جيمين :" حسناََ حسناََ سوف اذهب انا ايضاََ للبيت وانتظر اتصالك.. وداعاََ"
ليغلق جيمين الهاتف ويقوم من مكتبه وهو يغني ويرقص ويَهز جسده يميناََ وشمالاََ  من سعادته لتدخل عليه سكرتيرته لينظروا لبعض بعض الوقت لتُحاول الفتاه كتم ضحكتها وهي تقول :" سيد جيمين عليك توقيع هذا الملف لأُعطيه لسيد نامجون " ليهز جيمين رأسه بالإيجاب وهو محرج جداََ جداََ من هذا الموقف المحرج ليوقع الاوراق ويذهب.. ولكن قبل أن يذهب ذهب لنامجون وقال له انه سيذهب مع هنا في مكانٍ ما وفرح له نامجون ونبهه على أشياء كثيره ومن بعدها ذهب جيمين..
*******

 صُدفه..✨♡ coincidence ♡✨ { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن