Part.. 14 ♡

1.4K 52 9
                                    

بعد مرور شهر..

كانت حدثت كثير من الأحداث.. مثلاََ منها..

سو يونغ بعد موت لوكاس لم تخرج من غرفتها تحبس نفسها هُناك.. لا تأكل ولا تشرب.. هنا تبقى عندها طوال تلك الفتره وايضاََ نامجون لم يتركها بمفردها.. يذهب للعمل وبعدها يعود لها ويبقى لآخر الليل وبعدها يذهب لمنزله وبعدها يُعيد تلك الكره حتى يخرجها من حالتها تلك..

و والدها يُعاملها بجفاء هي ووالدتها ايضاََ دائماََ ما يذكرون لها انها السبب في موت أخيها.. وايضاََ يقولون لها لما وُلدّتي... وهذه الأشياء لا تنتهي.. وهي لا تُبالي.. بارده.. لا تشغل عقلها.. لا تهتم لوالديها.. لكنها تقنع عقلها انها السبب.. لما؟ لا تعرف..؟!

وبعد مرور هذا الشهر.. أو الأصح قبل أيامٍ من انتهاء هذا الشهر.. أخذ نامجون سو يونغ ليجلسوا سوياََ على الشاطئ..

احضر نامجون بعض الطعام لسو يونغ واي شئ تشربه.. لم ترد في البدايه ولكنه أصر على ذلك وقال لها ان لم تأكل سوف يحزن.. فأكلت كي لا يحزن.
هو لم ولن يحزن منها ابداََ ولكن يفعل ذلك لمصلحتها..

أصبحت نحيفه.. هشه.. ضعيفه.. لا تريد الحياه.. لا تريد التنفس بعد الآن.. وهذا أحزن نامجون جداََ يُريد سو يونغ القديمه.. أين هي؟؟

نامجون :" عزيزتي.."

لتُهمهم سو يونغ مُجيبه له..

نامجون :" لما لا تتكلمي معي.. تخلصي من كل حزنك الموجود في قلبك.. اغضبي اصرخي.. ابكي.. افعلي ما يحلو لكِ.. تكلمي معي كأنك تتكلمين مع نفسك ما رأيك همم"

لتنظر له سو يونغ وعيناها توشك على ذرف الدموع مجدداََ :"حسناََ.." لتستنشق الهواء وتكمل..

:" انظر نامجون انا اشعر انني السبب في موت لوكاس.. اعتقد ذلك.. حتى أنني لا أشعر بخير أشعر بأنني لا يجب أن أكون على قيد الحياه.. أكره نفسي بشده... والدي ووالدتي يكرهوني ايضاََ عندهم حق اتعرف لما.. لأنني نكره لا شئ.. لا أنفع بشئ.. يقولون لي لما ولدت.. هااه؟ انهم محقون.. انا لستُ الابنه التي كانوا يُريدونها  ماذا أفعل..؟ هل انا سيئه لهذه الدرجه؟ هل تعلم انا لا اكرههم. . لا استطيع حقاََ لأنهم بالنهايه وُالِداي.. لا يصح أن اكرههم.. " لتضع يدها على وجهها وتبكي بصمت..

نامجون وهو ليس على وجهه اي تعابير.. هو يرى أن تصرفها هذا اياََ كان أو تفكيرها.. كل هذا خطأ.. ليقول لها بوجه خالي من المشاعر.. انه حزين من طريقه تفكيرها..
:" سو يونغ  ؟؟"
لتنظر له سو يونغ.. ليكمل هو..
:" هل بُكاؤك ونَحيبك هذا سوف يُرجع لوكاس إلى الحياة.. فقط جاوبيني ؟؟"
سو يونغ بحزن :" لا ."
نامجون :" حسناََ متي تُوفي لوكاس ..؟"
سو يونغ :" مُنذ شهر .."
نامجون :" حسناََ هل عاد الان عندما بكينا .؟ "

 صُدفه..✨♡ coincidence ♡✨ { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن