Part 13... ♡

1.7K 58 24
                                    

عندما وصلت هنا إلى عنوان منزل جيمين الذي أرسله لها.. ذهبت أمام الباب وطرقت الباب ولكن لم يفتح احد.. لتتصل به..
هنا :" جيمين اني اطرق الباب.. ألم تسمعني؟؟"
جيمين :" اعتذر.. لم اسمعك هنا.. هُناك تحت السجاده الصغيره أمام الباب نسخه احتياطيه من المفتاح أذيليها وخذِ المفتاح.." بتعب
هنا :" حسناََ"
لتغلق هنا الهاتف وتأخذ المفتاح كما أمرها جيمين وتفتح الباب لتدخل شيئاََ فشيئاََ لتنادي على جيمين :" جيمييين أين أنت؟؟"
جيمين :" أنني هُ.. هُنا "
لتذهب هنا إلى مكان الصوت لتري ان جيمين مستلقي على الاريكه و وجهه احمر من الحراره ويغطي جسمه غطاء وبجانبه كومه مناديل ورقيه
لتجري هنا إلى جيمين وُتقرفص بجانبه على الأرض..
وتضع يدها فوق جبينه لتنصدم من كميه الحراره المرتفعه :" جيمين.. حرارتك مرتفعه للغايه.. ما هذا هيا هيا قم معي هيا.."
جيمين بسعال :" إلى أين؟؟"
هنا :" هيا جيمين استقم معي الآن واقفل فمك هذا"
لتسنده هنا... يده على كتفيها ويدها تمسك بها خصره كي لا يقع لتسأله :" أين المرحاض؟؟"
ليشير جيمين ناحيه ممر ما  لتتجه هنا ناحيه الباب وتفتحه لتتضع جيمين في حوض الاستحمام وتفتح المياه البارده..
جيمين بصدمه وصراخ :" ياااا ما هذا.. اقفلي.. ه.. هذا بسرعه ان المياه بارده.." بسعال
هنا :" انتظر جيمين هكذا سوف تنخفض حرارتك وتعرف ان تقف حتى على قدميك... جيمين ؟؟"
ليهمهم لها جيمين لتكمل :" هل أكلت شئ اليوم؟؟"
جيمين :" لا أتذكر.. أظن أنني شربت قهوه في الصباح فقط وبعدها لم أشعر بجسدي.. كُنت متعب بعض الشئ.. فلم استطع تناول الطعام.."

هنا :" امممم حسناََ جيمين انتظرني فقط هُنا وسوف أتى حسناََ؟؟ "
ليومئ لها جيمين مقفل اعينه ليرتاح قليلاََ
لتذهب هنا إلى الأسفل من الماركت والصيدليه لتُجلب له بعض الأدوية والطعام  وتذهب للأعلى مره اخرى.. لتضع الادويه والطعام على المنضده بجانب الأريكه.. لتذهب وتلقى نظره على جيمين لتراه مازال مغمض عينيه.. لتحاول الوصول إلى غرفته.. لتجلب له ملابس غير التي تم بلها في الماء...لتذهب إلى غرفه.. لتجدها هي..
هنا :" اووه انها بالتأكيد هي.."
لتذهب إلى الخزانه.. وتفتحها لتخرج منها بنطال قطني رمادي اللون وتيشرت ابيض بأكمام.. ومنشفه.. ولكن وهي تأخذ المنشفه من أعلى رف.. وقعت صوره من تحت هذه المنشفه وكانت صوره ل ( روز...)
ولكن لحسن الحظ هنا لم تنتبه لها لتقع على الأرض.. تحت الخزانه جزء منها بسيط ظاهر..
لتأخذ هنا الملابس وتذهب لجيمين

جيمين :" لما تأخرتي.. قلقت عليكِ"
لتبستم هنا وتقول :" كُنت اشتري بعض الادويه والطعام.. وايضاََ اعتذر ان لم أسألك اولاََ ذهبت إلى غرفتك واحضرت لك ملابس ايضاََ"

 صُدفه..✨♡ coincidence ♡✨ { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن