ْحَتَّى الْقَمَرْ لَهُ جَانِبٌ مُظْلِم| Part 4

1.6K 127 121
                                    

الساعة .. ال2 ظهرا يوم الأحد ..

بدأت هيمنة الشمس تقل ..انسحبت بعض اشعتها التي طغت عليها للغيوم ..... نسمات الهواء الباردة بدأت تحل مكان حرارة الشمس الحارقة ....باختصار كأنك في الحدود بين مملكة الصيف ومملكة الخريف !!

كان راين قد وصل إلى منزله للتو ... تتساءلون كيف يبدو منزله؟ .... إنه ليس بمنزل مميز.. هو منزل عادي جدا مكون من طابقين وحديقة أمامية جميلة يحيط بها سور خشبي ....

خطا راين نحو الباب ... فتحه بالمفتاح الخاص به ليدخل للمنزل ... خلع حذاءه ليسير وهو يتلفت يمينا ويسارا بدا وكأنه يبحث عن شخص ما ؟؟!!

همس قائلا: يبدو أنه قد خرج بالفعل ...

صعد إلى غرفته .... كانت منظمة جدا وهادئة خالية من أي أشياء ملفته وصاخبة !!

ألا تظنون أنها تشبهه تماما ؟؟

ذهب إلى الحمام الخاص بغرفته استحم و بدل ملابس المدرسة إلى بنطال جينز أزرق و قميص أبيض ... قام بترتيب شعره و رش بعض العطر .. بدا من حركته وكأنه مستعجل لشيء ما !!

إرتدى ساعته السوداء ليخرج وينزل إلى المطبخ وجد علبة بيتزا موضوعة على طاولة السفرة فتح العلبة ليتناول قطعة ويبدأ بالتهامها " انتبه لورقة كانت موضوعة بجانب العلبة ... "آمل أنها أعجبتك ... لا أعلم إن كنت تحب البيتزا حقا !! " كان تلك الكلمات مكتوبة على الورقة

ابتسم ... ليخرج من المنزل ويقود دراجته الهوائية مسرعا في شوارع المدينة المزدحمة......

لم تمضي عدة دقائق ليقف عند متجر لبيع الزهور ؟!!

دخل ليحييه صاحب المتجر قائلا ...

-: راين .؟! مرحبا بني ... هاهي الورود قمت بتجهيزها لك ...

ابتسم راين ليأخذ الورود ويعطي الرجل النقود ثم أكمل طريقه مسرعا ......

-سنترك راين قليلا حتى يصل إلى وجهته :3 -

------------

في مكان آخر ....

مشى ذلك الفتى ذو الشعر الأسود والعينين البنيتان بجوار المنزل " الفخم" ؟ ...

كان المكان هادئ لا تسمع فيه غير صوت خطوات أقدامه وربما صوت الرياح أيضا !!

كانت أفكاره مشتته .. لا تسألوني بما كان يفكر فأنا أيضا لا أعلم ذلك !! ..

فتح باب جراج المنزل بضغطه على زر في دلاية مفاتيحه ... صعد دراجته النارية ومضى مسرعا !!!

-----------------------

نذهب إلى راين الذي كان قد وصل إلى أحد المستشفيات الكبيرة ... دخل المشفى ... انتظر قليلا أمام المصعد حتى وصل ليدخل ويضغط على زر الطابق "ال3" ثم اتجه إلى الغرفة رقم "337" التي كانت في آخر الممر ....

There is secret inside me ~!! |متوقفة|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن