كونيتشوااا 🙋🏽
مرحبا جميعا❤️
البارت نزل بسرعة على غير العاده ،، 😂😂😂
انتظر كومنتاتكم على دا البارت بالذات والله من زمان نفسي يجي دا اليوم :"))
قراءة ممتعة 🙈❤️❤️===========
كممت السحب الرمادية بدر تلك الليلة ..
كان الهواء باردا .. ورذاذ المطر يعزف ألحانه على اشجار وازهار حديقة القصر الجميلة ...
......
وقف كلاهما على الشرفة والرياح تداعب خصلات شعرهما ...هو كان يتساءل عن سبب و جودها هنا بينما فكرت هي في كيف تخرج من هذا المأزق ،، فمن الصعب أن تخدع كين بعد ان رأى لون شعرها الحقيقي في المستشفى ذلك اليوم ... !! وازيدكم من الشعر بيت ! إن ظهر ريو الذي يبحث عنها حاليا .. فإقناع كين بأن هذه صدفة ضرب من المستحيل !!.."
"علي الاسراع والذهاب من هنا " اسرت بها ايلين في خوف و ارتباك شديد ...
"ن ن نن نيلين ؟؟ " قالها كين بتفاجؤ محاولا التأكد من صحة ما تراه عيناه ...
قامت ايلين بتجميع ملامحها المبعثرة لتقول بثقة مفرطة و ابتسامة واسعة " انه إيلين.. شكرا لحضورك حفل عيد ميلادي سيد .. .؟؟ "
عقد كين حاجبيه ليقول.."كفي عن التغابي نيلين .. مالذي اتى بك الى حفل الاميرة ؟ هل انت من المدعوين ؟ "
ايلين ببتسامة اكثر لطفا " ايها السيد يبدو انك قد أخطأت .. انا هي الاميرة إيلين روبيرت .. هل لك ان تعرفني بنفسك ؟ .."
كين " يا الهييي كان علي ان احزر نيلين هي الاميرة ايلين .. ليس من الممكن ان يكون الشكل ولون الشعر والصوت ونفس يوم الميلاد مصادفة !! .. لماذا لم تخبرينا عن هذا السر من قبل ؟؟ "
ايلين بارتباك واضح على بينما ارتفع صوتها " و و ولكن كيف يمكن ان اكون انا نيلين .. وانا عيناي زرقاوتان وعينا نيلين خضراوتان .." وووبس "
-قالتها ايلين متداركة لزلة لسانها الشنيعة .. لتتسع ابتسامة كين في مكر وينحني بنبل "" اوووه اميرتي العزيزه ..عيد ميلاد سعيد ، ولكن كيف تعرفين لون عيني نيلين ، الا ان كنت تعرفينها ....."
لم تعلم ايلين مالذي يجب عليها فعله ازداد ارتباكها وتوترها لتخرج الكلمات من فمها بصعوبه " ح ح حسنا انها ق قريبت"
قاطعهما ريو بظهوره المفاجئ اتجه نحو ايلين ليمسكها من يدها
" اميرة ايلين لما تهربين دائما في منتصف الحفل انت حتى لم تكملي تحية المدعوين !"
ارتعشت ايلين لتقف وكأن يد ريو اصابتها بماس كهربائي ... التفتت نحوه ببطء وهي تحاول ترتيب ملامح وجهها .."نظر ريو نحو كين ليقول ببتسامة واسعة "
" اوه اوليس هذا صديقك ك ككايل الذي يقف هناك عند الطاولة .."
" التفت ريو بالناحية الاخرى واشار على احد المدعوين بعد ان تدارك خطأه الغبي وأن هوية ايلين يجب ان تكون سرا عن اصدقائها "
أنت تقرأ
There is secret inside me ~!! |متوقفة|
Actionكنت اظن ان حياتي شبه عادية! فهي من الاساس لم ولن تكون عاديه !! الكثير من غمام المشاكل يعكر صفو حياتي ! ,,,, لا يتسنى له الوقت للانقشاع حتى يتجمع من جديد ولكن من كان يتوقع بأن بقاء هذه المشاكل افضل مئة مره من زوالها ؟!! ،،،، ★أٓكلُّ هذا يجري وانا...