مَالَّذِيْ يَحْدُثْ بِحَقَّ الله ..؟! |Part 9~

700 74 11
                                    





كونيتشوااا مينا :))) 
مرحبا جميعا  :"))) 
بعد ما كتبت نص البارت >>> * كفففف كل شوي تعتذر ؛-؛ *
 " أكثر من اللي نزلته الحين " الوورد قلب لي هو طلاسم ._." 
قسم بالله قهر وانا كنت متحمسة وبنزله بعد اسبوع من البارت اللي قبله بس الحمد لله على كل حال T^T 
الحين بما إنه الإختبارات على وشك :") فراح أوقف وهذا اللي كتبته إلى الآن وحبيت أنزله عشان أقهركم ,, حركة نذلة وكدا 3:) اللي بينتظر للأجازة اللي بعد شهر وشوية ويقراه هو واللي بعده بكيفه XD ..

الموهم هذا ملخص للبارت اللي قبله ... 
 =============




مايك: أمتأكد أنك لا تعرفه ؟؟ ,, إنه يسأل عنك كل يوم منذ أسبوع !!

__

راين: إجازتي المرضية تنتهي اليوم ,, سأقابله غدا وأنهي موضوعه ..


__

أيلين: لا أصدق هذا!! كريس ؟!! 

__

=======================

صعد ذاك الشاب ذو البدلة الرصاصية درجات السلم  نظر إلى ساعته بعد أن قام بإرخاء ربطة عنقه الحمراء القاتمة  علها تفسح مجالا للهواء وتزيل  الدوران الذي تسببت به دوامة الإجتماعات التي توقفت بعد نالت منه تماما  !! ليأتي مترنحا إلى المنزل باحثا عن الراحة !!
ولكن كيف يرتاح وهو لم يتلقى أي مكالمة أو أخبار عن تلك الأميرة وإزعاجاتها ومحاولاتها للهروب اليوم ؟!
 هو لم يفكر في أن هذا مبشر أو جالب للراحة ... كان يفكر أنها إما ماتت أو ماتت لكي لا تسبب الضجة الروتينية هذه !!
توقف أمام غرفتها ليطرق الباب بهدوء ...

-: إيلي ؟؟ .. هل أنتي مستيقظة 

" لا رد " 

-: إيلين روبيرت ... أنا أعلم أنك مستيقظة منذ متى وأنتي تنامين الساعة العاشرة ؟؟ ... إذا لم تردي فسأدخل ..

"لا رد"

وضع يده على رأسه ليتكئ على الباب 

" ربااااه .. لا يمكن أنها قد هربت من النافذة !!"

- مرت خادمة بالقرب من " ريو "  .. توقفت الخادمة بعد رؤيتها له ...                     

الخادمة: سيد ريو إذا كنت تبحث عن الأميرة..  فهي مازالت مع الضيف 

ريو: ماذا ؟! أي ضيف ؟

الخادمة: سيدي هل نسيت ؟ ,,إنه كريس أ ـــ ...

-لم تكمل كلامها حتى اختفى ريو من أمام ناظريها ... وصل إلى غرفة الإستقبال ليفتح الباب بقوة ...-

اعتلت ملامح الدهشة  كل من إيلين وكريس الذي لم تلبث أن تحولت تلك الملامح لديه إلى ابتسامة عريضة  ..-

إيلين معاتبه : ريوو لقد أفزعتني , ما كان عليك الدخول هكذا -__-  !! .. لكن , لقد أتيت في وقتك أردت أن أعرفك بكــ... 

ريو بصوت عال وقد اتقد غضبا : كريس !! مالذي أتى بك إلى هنا بحق الله !!

ابتسم كريس: لقد مضت مدة طويييلة ريو   ,, لم أكن أعلم أنك قد اشتقت إلي لهذه الدرجة :")) " يقصد أنه أتى ركضا إلى هنا XD" 

ريو وقد ازداد غضبه : انقلع  من هنا حالا قبل أن أقوم أنا بطردك !!

كريس: ريو المشاكل لا تحل بهذه الطريقة !! 

نظرت إيلين لريو بتعجب لتقول غاضبة: هوي أنت ريو !! ماذا تظن نفسك فاعلا !! إنه ضيفي لا يحق لك التصرف معه بهذه الطريقة ,, حتى وإن كان لديكما مشاكل فهذا لا يعنيني !! 

التفت ريو نحو إيلين : إيلين إذهبي إلى غرفتك الآن وحالا ,, هذا الفتى أفظع مما تتصورين لا تدافعي عنه مجددا !!

إيلين: منذ متى و أنت من تملي علي الأوامر ؟! ,,,أنا لن أتزحزح من هنا البته !! 

صك ريو أسنانه بغيظ : إيلي !! .. - تنهد بنفاذ صبرليتجه نحو كريس ويمسكه من ياقة قميصه بينما كان كريس هادئا للغاية-  إذا لم تنقلعي أنت فسينقلع هو !! - ليقوم بجره  خارج الغرفة .. رمى كريس ورقة على الأرض رأته إيلين لتذهب وتلتقطها دون أن يراها ريو ,رمى ريو كريس  على الأرض .... أسرعت إيلين نحو كريس ولكن ريو وقف حائلا بينها وبين الوصول له ... -

ريو وهو يحاول أن يهدئ غضبه : إيلين , أنت تعلمين أنني لا أحب تكرار الكلام كثيرا .. إذهبي إلى غرفتك  الآن !!

إيلين: لن أذهب حتى تعطيني تفسيـــ - أشار لها كريس بأن تذهب استغربت تصرفه  لتتنهد وتقول بغضب -
." أنت هو الفظيع هنا  ريو !! " لتذهب  بعدها نحو غرفتها قبل أن تقوم بضرب ذلك الريو كما سولت لها شياطينها .." 

-التفت ريو نحو كريس ليجده قد هم بالرحيل .. -

"الأسلم لك  ألا ترني وجهك مجددا !! " قالها ريو ليتجه نحو غرفة إيلين .. بينما خرج كريس من القصر "

-----------

- في غرفة إيلين ... كانت متمددة على سريرها الوثير تنظر إلى تلك الورقة التي رماها لها كريس .. كان بها عنوان و وقت ..

وضعت الورقة في الكوميدينا المجاورة لسريرها لتغمض عينيها و تتنهد بعمق ..
الكثير والكثير من الأسئلة كانت تدور في عقلها .. لم تجد إجابة لأي منها 
ما علاقة ريو بكريس ؟ كيف يعرفان بعضهما ؟ وماهي هذه المشكلة التي بينهما ؟!  
والأهم من ذلك كله كيف يعرف كريس بأن إيلين أميرة وأنها تسكن هنا الآن ؟!! ,,
لقد اتفقى منذ  لقائهما الأول الا يعرف اي منهما أي معلومات شخصية عن الآخر ! ولكن هو يعرف كل ذلك ؟

بعثرت شعرها بعض أن أطلقت صرخة خافته : " آآآآآخ لا يمكنني فهم ما يجري هنا !! سأسأل كريس عن كل هذا عندما ألتقي به ! 
أما ذلك الريو فأنا لا أريد الحديث معه مجدَّدًا !... ما بال تلك النظرة والتصرفات المتغطرسة ؟؟  منذ متى وهو يتعامل هكذا معي !! 
-سمعت إيلين طرقا على الباب لتطفئ النور وتمثل أنها نائمة ...-

ريو: إيلين أعلم أنك مستيقظة افتحي الباب الآن !! 

" لا رد"

" حاول فتح الباب  ولكنه كان مغلقا " ...

ريو: إيلين لقد أطفأتي النور قبل قليل لذا أنا متأكد من أنك مستيقظة افتحي الباب أريد التحدث معك !!

" لا رد"

تنهد ريو بنفاذ صبر : حسنا أنتي لن تبقي هنا للأبد .... سأذهب الآن , لكن لي حديث معك في وقت لاحق ,, 

-ليذهب بعدها مباشرة -

___________________________________________
EnD pArT 9 "1"  ~!!


كيف كان البارت :")) 

وما أفكاركم واعتقاداتكم عن ما سيحدث في البارتات القادمة والجزء 2 من البارت 9 :")) 

أدري البارت قصير " لإني ما كلمته " بس ماشي :3 

أراكم بعد عدة أسابيع *~*

شكرا على قراءتكم <3 =)))) وجاانيييي









 











 





There is secret inside me ~!! |متوقفة|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن