كونيتشوااا مينااا ساان
رمضااان كريييم وتصومو وتفطرو على خير :"))
كيفكم وكدا اشتقت اليكم :"((
و غومينييييي وانا ادري اني كثيرة اعتذار بس مشاغلي كثييييييييره كماان T~T
من اول رمضان واحنا ماشاء الله ما يوقفو الضيوف وبذلت كل ما املك علشان اخلص البارت دا :"((
لا تنسو البدلي بين نجمتين *...* كلام الشخصيه مع نفسها =))
ان شاء الله ما تكونو ناسين الاحداث ^^"
Any way ..
هذي مراجعه سريعه قبل الاختبار...
-لا بس حبيت اذكركم بالمدرسة :)) -
مراجعه الاحداث ...
......-: يا انسه هل يمكنك احضار الكرة ؟
......
كين: اين ذهبت نيلين؟
.....
راين هل تظن ان شيئا ما قد حدث لها ؟؟!!
......
كين: سأقتلك !!!
لايت: ارجو ان تفعل ذلك قبل ان اسبقك هوهوهوهوو
.................
عوده الى مجريات القصه ...." ماالذي يجري ؟؟!!" قالها راين بقلق شديد بينما قام بإدارة كين باتجاهه
" أنا لن أسامحهم أبدا ان قامو بمس شعرة منها!! " قالها كين من بين أسنانه التي صكها بقوة من شدة الغيظ بينما كانت قبضته ترتجف من الغضب "
وضع راين يديه على كتفي كين مهدئا اياه: تمهل كين !! ..لا تقل لي بأنك ستذهب إليهم وتواجههم كما فعلت تلك المرة ! يجب عليك أن تتصرف بحكمة أكثر !!
ابعد كين يدي راين بقوه ليقول غاضبا: أي حكمة هذه التي تتحدث عنها بينما نيلين تتلقى الضربات هناك !! أتريد مني ان ابلغ الشرطة مثلا .. هه نحن مراقبون على اية حال ولن نستطيع ان نفعل ذلك .. حل عن سماي رجاءً ان لم تكن تود المساعدة !!
" قالها ليمشي بخطوات كبيرة و غاضبة نحو بوابة المدرسة بينما تبعه راين محاولا تهدأته "
_
وأمام البوابة..
حارس واحد: بماذا أستطيع خدمتك سيدي ؟
كين: انقلع وافتح لي البوابة اريد الخروج فورا !!
حارس اثنين: اسف سيدي ممنوع الخروج قبل وقت الانصراف الا اذا كان لديك اذن من المدير !!
تنهد كين ضجرا ليخرج بطاقة التعريف الخاصة به: وماذا ان كان لدي الحق بالخروج من مالك المدرسة !!
سرت قشعريرة مخيفة في جسد الحارسين بعد أن قرآ اسم " كروستفر ساوادا" على بطاقة كين انحنا احد الحارسين بينما فتح الآخر البوابة ...
"أرجوك سامحنا على فظاظتنا سيد كين"
- لينحني الحارس الاخر بعد أن أفسح له المجال ... -
خرج كين وتبعه راين نحو السيارة شغل السيارة وأخذ يقود بسرعة مجنونة في طرقات المدينة متجها نحو المكان الذي حدده لايت ...
--------وفي مكان آخر ....
في مبنى مهجور بجوار دار أيتام ...
كانت نيلين ملقاة على الأرض وقد امتلأ جسدها بالكدمات والجروح
... سعلت بشدة ليقوم أحد أفراد العصابة بركلها في رأسها بقوة ...-: توقفي عن السعال كم هذا مزعج !!
شعرت نيلين بألم فظيع في رأسها ولم تمضي ثوان حتى فقدت وعيها !!
ضحك لايت بشدة وهو ينظر إلى نيلين: هوهوهوهوهوهو براد ارتح قليلا فالثور الهائج قد اقترب من هنا !!!
أنت تقرأ
There is secret inside me ~!! |متوقفة|
Actionكنت اظن ان حياتي شبه عادية! فهي من الاساس لم ولن تكون عاديه !! الكثير من غمام المشاكل يعكر صفو حياتي ! ,,,, لا يتسنى له الوقت للانقشاع حتى يتجمع من جديد ولكن من كان يتوقع بأن بقاء هذه المشاكل افضل مئة مره من زوالها ؟!! ،،،، ★أٓكلُّ هذا يجري وانا...