part 14

3.2K 165 42
                                    

لا اعرف لما اظهر ضعفي لروبيجان بالتحديد لكن لم اعد احتمل "فقط ابقي هكذا لدقيقة وفقط لليوم لا تساليني اي شيء" قلت لها لتواصل الربت  ع ظهري وهي صامتة بقيت هكذا لدقيقة ثم ابتعدت عنها مسحت دموعي وانا احدق بها باهتمام ثم توجه نظري لشفاهها لا اعلم ماذا اصابني لابدا بالاقتراب منها وقد لاحظت ذلك لكنها لم تبتعد واصلت الاقتراب حتى اصبح بيننا فقط القليل لاراها تغمض عينيها ومستعدة لتلقي القبلة لادمج شفاهنا مع بعضها البعض حاولت ان تبعدني لكنني كنت اقوى لاشعر بشفاهها تواكب تحركاتي واصلت تقبيلها ليهرب انين ناعم منها اللعنة لابتعد عنها وانا احدق بها باهتمام  وقلت "شكرا لك للمرة الثانية روبيجان" ثم ودعتها وقبل ان اغادر "ساعوضك قريبا بعشاء آخر روبيجان "

_______
Jennie pov
لقد قامت بدعوتي ع العشاء كما وعدتني وذهبت لاتذكر تحديقها بي في الاجتماع سابقا بعد ان انتهينا من العمل توجهت ورائها الى المطعم الذي حجزت فيه تبادلنا الحديث وقد تعرفت ع جانبها قليلا كما طلبت مني ان لا اناديها بسيدتي بل ليسا عندما نكون لوحدنا لاقبل ذلك بكل سرور لكن موعدنا لم يكتمل فقد قامت سيدة بتخريبه ولا اعلم ماذا حل بها ركضت بسرعة خارج المطعم لاركض ورائها وقمت بسؤالها لكنها وضعت راسها ع كتفي وطلبت مني البقاء هكذا فقط لدقيقة ثم تراجعت عني وهي تحدق بي ثم بسرعة قامت بتقبيلي حاولت ابعادها لكن هي ضعيفة جدا لم اجد نفسي الا وانا ابادلها ثم فصلنا القبلة ثم قالت انها ستعوضني قريبا تقصد العشاء لانه خرب ودعتني وذهبت لاقود سيارتي نحو منزلنا

_______
صباحا في الشركة
دخلت ليسا وقالت اين فريق العمل المسافر لنتقابل بالطابق الاول عند العاشرة صباحا قلنا جميعا اجل سنذهب انا وهي وروزي وجيسو بعد مدة هاهي العاشرة صباحا لاحمل اغراضي وتوجهت للخارج لالمح ليسا هناك لتقول "اه انت هنا روبيجان " لاقول "نعم سي... " لتحدق بي بتعجرف "ماذا قلت لك؟ "
"اقصد ليسا" لتبتسم لي ثم اردفت "اسمي من فمك جميل "
"وانت لماذا تناديني بروبيجان بدل جيني"
"لا اعلم " قالت وهي تلتفت الى هنا وهناك ثم وصلتها رسالة قراتها وبدات تغضب ثم ارتني محتوى الرسالة "ليسا لدي انا وروزي شيء نقوم به اولا بالتالي سنلحق بكم لاحقا فلتغادري انت وجيني " لاقول "اذا "
"لنذهب" قالت ثم صعدت سيارتها لاصعد بجانبها

Jisoo pov
كنت انتظر خارجا لارى روزي قادمة مع حقيبتها انها فرصتي لاعترف لها "ياه سنجاب" قلت وانا اخرج راسي من نافذة السيارة لتلتفت لي "لما انت وحدك اين جيني " لاقول "لنقودها انا وانت الى هناك ما رايك" قلت لترد "الم نقرر الذهاب مع جيني اوني والمديرة في سيارتها " لما هي ثرثارة للغاية "هناك الكثير من الامتعة وسيكون السفر ع هذا النحو اسهل بالنسبة للمسافات الطويلة لقد اخبرت ليسا بالفعل وجيني هيا اركبي السيارة بسرعة" تشه وكانها لم تركب معي ابدا فكرت قليلا ثم قالت "حسنا" وتوجهت لجانبي لاضع حقيبتها فالخلف مع حقيبتي فور دخولي ورائها قالت "لم اسمع بالسفر ع نحو منفصل "
"ياه اخبرتك ان هذا ماقررناه انا وليسا " ثم اقتربت منها لتبعد وجهها "ماذا تفعلين؟ "  سالت بارتباك لارد"عليك ان تضعي حزام مقعدك"قلت ببرائة "اوه روزي فيما كنتي تفكرين " قلت وانا ابتسم لتحمر خجلا "لا لا افكر في شيء " وضعت حزام اماني وانطلقت وانا سعيدة خطتي ستنجح شكرا سولجي ع هذا الاقتراح

My Beautiful Boss (مكتملة) G!PWhere stories live. Discover now