Lisa povانها الاثنين انا هنا بالفعل في منزلنا في انتظار جيني اليوم ستعود انها 8.30 مساءا قالت انها ستعود ع الساعة 7 ولم تعد بعد
انا مستاءة منها للغاية الان لانها لا ترد ع مكالمتي ايضا ربكا اخبرها نامجون لكنني اثق به لن يفعل دعها تاتي الى هنا اولا ولنرى سيدة مانوبان بحق الجحيم كيف تجرا ع فعل ذلك لم تسالني حتى ،مشغولة لدرجة تهمل ابنائها وزوجتها وتاخد جلسات تصوير لعينة ليس لديها الوقت لان تتصل بي او تتفقد اولادها والجميع يضع اللوم علي انا
كنت جالسا في هنا في غرفة المعيشة انتظر اتصال زوجتي عندما رن هاتفي التقطته بسرعة نظرت الى المتصل انها زوجة ابي "مرحبا كيف حال ابنائي وابنتي هل هم بخير""استرخي ليسا انهم بخير اتصل لاتحدث اليك بشان الغد "
"ماذا عن الغد"
"قال لنا مدرس ليو ولوكا في وقت سابق ان لديهما مهرجانا غدا هنا في مدرستهما وسيؤذي ليو ولوكا مع زملائهم في الفصل صباح الغد هل يمكنك الذهاب معهم "
بالطبع سافعل ساتي مع جيني لكن كيف لم اعرف بذلك"
معلمتهم قالت انهم يمارسون رقصهم منذ الاربعاء وقد اخبرت طلابها بالفعل ان يخبرو والديهم لذا ان تقول انهم لم يخبروك "
"نعم لم يذكرو ذلك ابدا" قلت
قالت" اعتقد انهم مستاؤون منكم يارفاق ""مني فقط اعلم ففي النهاية ةنا والدهم السيء لكني ساصلحها بمجرد عودة جيني للمنزل "
"الم تعد جيني بعد" سالت"نعم لا اعرف لماذا ولا يمكنني ان اتصل بها "
"لا تقلق كثيرا ستكون بخير ع اي حال ساقوم بالاغلاق الان لانني بحاجة الى شيء افعله اعتن بنفسك جيدا"
اخبري اطفالي انني احبهم كثيرا"< قلت وانا اتنهد كنت ع وشك وضع هاتفي ع المنضدة مرة اخرى عندما رن ولدهشتي انها جيني اجبت بسخرية "انا مندهش من اتصالك "
"انا اسف حبيبي لا يوجد اتصال هنا "
"هنا تقصد انك مازلت هناك ""نعم لا يمكننا العودة الليلة لان الحافلة التي اعتدنا التنقل فيها تواجه مشكلة لذا سنعود الى المنزل غدا صباحا ع ما اعتقد "
"اوه جيني كيم قلت انك تعودين الليلة حركي مؤخرتك الى هنا فورا لا اهتم لك كل ما يهمني ان اراك الليلة اللعينة امامي "
"لست بحاة للصراخ في وجهي انا اسفة لا استطيع فعل ذلك الليلة "