part 17

2.8K 165 39
                                    

Lisa pov

البارحة اتت تزويو لزيارتي قمت باخد بطاقتي منها اخبرتها اننا انتهينا وهذا كان اتفاقنا منذ البداية، كنت افكر فالامر لمدة وقد سكبتها اخيرا بدات بالبكاء ولكن لم اهتم لها رايت جيني تحدق بنا لاغلق الستائر لا اريدها ان ترى شجارنا بعد انتهائي مع تزويو وقعت لها شيكا وغادرت توجهت للخارج لا اثر لجيني لا بد انها تظن اننا فعلنا شيء ولكن لم المسها ابدا وصلت لمكتبي اليوم باكرا جلست وبدات العمل تفحصت حاسوبي لارى بريد الكثروني من مجهول "اذا تلك فكرتك العظيمة ليسا اعدك بانها ستكون فكرتي ايضا "  ماللعنة  التي يقولها هذا فحصت الصور وقد كانت صورا من مكتبي "من انت؟ ومن اين حصلت عليها" "هههه هناك خائن في شركتك اكتشفيه يا مثيرة "
"ساعرف من يكون ومن تكون وستدفع الثمن "  قلت وبدات افكر من يكون؟ ومن الذي سرب الصور ذلك اليوم امرت جيني بالاعتناء بهم، هل هي جيني؟ لا مستحيل جيني ليست حقيرة وليس لديها مصلحة لفعل هذا هي تخاف من فقدان وظيفتها
جلست افكر حتى رايتها امامي تحمل بعض الاوراق "احتاج توقيعك ع هذه  "  قالت واقتربت مني وانا اقوم بتمسيد راسي سافقد عقلي من يكون الحقير الذي في شركتي
"اتركيها هنا وانصرفي "  قلت وتوجهت نحو الباب لتسالني "  ليسا هل انت بخير ؟ " " هل انت متعبة؟ "  قالت لاتجاهلها وخرجت

_________
Jennie pov

ليلة البارحة اخبرتهم بكل ماحدث وقد فرحو جميعا الا مومو حذرتني منها وايضا كانو يؤكدون لي ان والد ليسا يريدها ان تتزوج بي لهذا كان يدعوني لمنزلها، اخبرتني روزي ان ليسا رفضت ذلك لما لا لديها تزويو التي تركتها معها، نمنا وكانت روزي اكثر سعادة تخبرني انها ستكون سعيدةبعلاقتنا هذه هي طفلتي

صباحا توجهت لمكتب ليسا وقد كانت متعبة وعادت لوقاحتها مجددا كان لدينا تصوير فالاستوديو مع العارضة نانسي لالحق الى هناك كانت روزي وايرين وجوي ينظرون للفستان بدهشة وياخدون الصور له قالت جوي بحماس " سانشر هذا الفستان لاحصل ع العديد من الاعجابات"  "احذفي هذه الصورة فالحال"  صرحت ليسا لنفزع جميعا لتتقدم نحوهم " هل تشاهدن وتستمتعن هل لديكن عقل سليم؟ ، تعرفون انه مازال لدينا بضع ايام قبل العدد بسبب غبائكم تسرب موضوعنا والان تحاولون تسريب الصورة لملابس العارضة، من سيتحمل المسؤولية الان بخسارة فكرة جيدة هاه "  قالت بغضب لنصمت جميعا ماذا تقصد بتسريب موضوعنا " ضعو الفستان بالداخل ع الفور حتى تستعد العارضة "  قالت لتبدا روزي بحمله وهي ترتدي بعض الاكسسوارات في يدها لتمسك بيدها بقوة "  ماذا تظنين نفسك فاعلة؟ تمسكين الفستان والاكسسوارات تتدلى ع يدك، اذا تضرر الفستان هل ستتحملين المسؤولية " قالت ودفعت يد روزي التي اصبحت خائفة وترتجف "اغربي عن وجهي فورا "  امرت روزي لتتقدم لها جيسو "يكفي ليسالن اسمح لك باهانتها اكثر " قالت جيسو وسحبت روزي معها للخلف لتذهب لفريق الاضاءة وهي تصرخ لتقول جوي"لما هي فظة هكذا؟ "
"انها مخيفة للغاية " قالت ايرين لتاتي مومو " ماذا حدث؟
ركضت سولجي بسرعة نحو ليسا وقالت " ليسا الغي الجلسة فورا؟   لنحدق بها جميعا هل جنت حتى نانسي هنا فالتصوير بدا "لماذا؟ "
"فكرتنا سرقت انظري مجلة elle  وضعت فكرتها وهي نفس فكرتنا "  اه اللعنة هذا اليوم هو الاسواق ع الاطلاق

My Beautiful Boss (مكتملة) G!PWhere stories live. Discover now