part 22

3K 148 15
                                    

Jennie pov

بعد اعترافنا لبعضنا البعض ها نحن نجلس فالسيارة ونقبل بعضنا بكل عاطفة قبلتنا ليست ناعمة ولا رومانسية انها متطلبة ,تراجعت هي اولا لتسمح لي بالتنفس بعد ثانية تضرب شفاهنا مرة اخرى وتقبلني بجوع ثم تراجعت وهي تحدق بي هل غيرت رايها ,لاجهش بالبكاء لتنظر لي بحيرة
مهلا لماذا تبكين جيني ?
"هل غيرتي رايك ليسا " سالتهل لتضحك ع غبائي "فتاة مضحكة انا حقا احبك ولن اغير رايك " قالت ونقرت ع شفتي ثم عانقتني بقوة لاريح راسي في ثنية رقبتها واشم رائحتها ,حضنها دافئ لا اريد كسر العناق اريد ان ابقى هكذا لفترة لكن هاتفها رن من تكون العاهرة التي تتصل بها
"جيني اسفة يجب علي ان ارد ع هذه المكالمة " قالت وانسحبت مني وبدات تتحدث "اهلا"  قالت "اوه نعم انا فالطريق كنت ذاهبة لبوسان لكن لم اصل الى هناك ساعود ادراجي ,نعم انا معها لماذا!.....لا اعتقد انها ستاتي ....حسنا ساخبرها وداعا وانا ايضا احبك " اوه من تلك العاهرة هل هي احدى فتياتها ?يالهي انها اعترفت لي قبل قليل ..انتظر هل انا اشعر بالغيرة لا انا لست كذلك "من هي !"
"انه ابي يسال عما اذا كان بامكانك تناول العشاء في المنزل الليلة ,هل لاباس نع زوجة ابي واخي العاهر "
"نعم لاباس ,تعلمين انني احب والدك " ,"حسنا لننطلق " قالت ليسا وادارت المقود

_________
Unknown pov

اه كنت اعرف ان هذان الشخصان غبيان للغاية بحيث لايدركان مشاعرهما المتبادلة لكن ساخبر ييدي فورا بانهم معا اخيرا سيغضب جدا ولكن لا يهمني مهمتي اكتملت الان ,لقد كلفني بمهمة مطاردة جيني كيم حبيبته التي كان يعشقها  منذ سن 18 ولكن هي لم تعبره ابدا كان يساعدها ويقوم باي شيء  لاجلها لكنها لم تلاحظه ابدا ,كانت تعتبره صديقا لها رغم اعترافه لها لمن هي تدعي انه اعتراف صداقة ,انت في الجحيم جيني كيم وبما ان حبيبتك هي ليسا مانوبان عدوته فالصناعة ستجعلين الامر صعب ع كلاكما ,اتصلت بسيدي ليقول " اذا كانت اخبار سيئة لاداعي لاخباري "
"سيدي لقد اعترفو لبعضهم وقبلو ايضا " لم يرد ابدا وسمعت تنفسه يزداد "اين هم ?" ,"كانت جيني تذهب لبوسان لكن تعطلت سيارتها وليسا لحقت بها لقد عادو وانا ورائهم " "تجسس عليهم لا تغفل عنهم ابدا "  قال بنبرة حادة واغلق الهاتف

________
Lisa pov

قدت لمدة ساعتين وقد نامت جيني بجانبي كنت القي نظرة عليها وابتسم انها لي الان ،انا الان اقف امام بوابتنا مباشرة طلبت من خادم منزل ابي فتخ البوابة حتى اتمكن من الدخول بالفعل فرحلتنا كانت طويلة ،قام الخادم بفتح الباب ودخلت بسيارتي اوقفت سيارتي امام المنزل وايقظت جيني  "جيني نحن هنا" قلت لترد بلطف "اين "
"في منزل والدي ،اذا شعرت بانك لست ع مايرام اخبريني لنعود حسنا " اومات لي لاخرج وافتح لها باب السيارة واقدم يدي لها  لمساعدتها ع الخروج ،توجهنا للداخل استقبلنا ابي بالعناق انه يحب جيني حقا ،كانت زوجته بجانبه قلت لها "مرحبا"  لترد "مرحبا اتمنى ان تكون هذه هي فتاتك اخيرا "
"انها كذلك لاداعي للقلق ","مرحبا يافتاة اتمنى ان تعتني بك ليسا " قالت زوجة ابي لم ترد جيني ابدا لا بد انها انزعجت من سم هذه الافعى امسكت بيدها وتوجهنا لطاولة الطعام تركت ابي معها لا اعلم ماذا يخبرها ثم لحق بنا
"جيني لقد طلبت من الخادمة تطهو لك افضل الاطباق اتمنى ان تعجبك " قال ابي "ماخطبك يا ابي ليس من عاداتك ان تخبرهم بطهي مفضلاتي " قلت له وانا اجعد حاجبي ليضحك "هههههه  تشعرين بالغيرة انا فقط اتناول الطعام مع جيني لاول مرة  اليس كذلك يا جيني اريد ان انال اعجابك حتى تصبحين ابنتي فالقانون " قال ابي وهو يضع الاطباق امام جيني التي تبتسم فقط واومات له وبدانا فالاكل وكانت تلك المراة تحدق بها بغضب ،بعد مدة انتهينا من الاكل ومازال والدي لايريد اطلاق سراح جيني يريد منها ان تشاهد فيلم معه في مسرحه ولكن قبل ان نتمكن من التوجه الى هناك قاطعنا كاي العاهر "اوه مرحبا اختي الجميلة ارى اخيرا انك مرتبطة بهذه الجميلة"  قال وهو يحدق بجيني التي تتشبث بي "نعم هل لديك مانع ! "
"لا ليس لدي اذا كيف حتى تذكرت ان لديك عائلة ،هل زوجة اختي زوجة مهذبة تريد لم شمل العائلة"
"كاي توقف دع اختك وجيني " قال ابي بحدة لتسحب تلك المراة ابنها "هل تناولت عشائك بني "
"نعم امي هل فاتني شيء  والدتي العزيزة "
قال ليقاطعنا السيد تشوي وهو محامي والدي ماذا يفعل هذا هنا حدقنا به جميعا بصدمة ليقول كاي "سيد تشوي مالذي اتى بك الى هنا !" ،"انا من ارسلت ورائه اريدكم تعالو لنجلس " قال والدي لنجلس فالصالة وجيني بجانبي وننتظر ماذا يريد ابي ليقول اخيرا "ساقسم ميراثي عليكم اليوم لانني لا اظنك يا كاي مراعي ابدا لتعبي لهذا ساقسم ممتلكاتي بالعدل بينك وبين اختك "  لاقف بغضب "ابي انا لا اريد شيئا منك لدي شركتي الخاصة ،هيا بنا جيني "  قلت وسحبت حيني "ليسا سواءا رضيت بذلك او لا ستاخدين الشركة الرئيسية وسلسلة الفنادق "
" ابي وانا ماذا تترك لي " ،"اصمت انت لديك شركة مجلة elle  وسلسلة المطاعم "
"عزيزي هي تخلت عنا وكاي من تعب في تطوير الشركات كيف لك ان تمنحها الشركة الرئيسية " قالت زوجة ابي هل تظن انني غبية لاقبل ذلك سحبت جيني للحديقة التي كانت تبدو مصدومة "ماذا افعل نيني انا لا اريد اي شيء  يربطني بهم " امسكت بيدي "لكن عمي يثق بك انت واذا لم يجدك تتمتعين بالمهارة لما سلمك ذلك ","اعلم نيني لكني لا اريد لدي مجلتي وانا مستقرة وانت معي لا اريد شيء  "  سحبتني لاقرب مقعد فالحديقة "لا اريد ان اضغط عليك ليسا ولكن فكري فالامر والدك محق لا تدعي تعبه يذهب فكري جيدا "
"لااريد مشاكل نيني اخي ووالدته لن يتركوني وشاني لهذا لا اريد ذلك " قلت "لكن هو منحه ايضا بعضا من ميراثه ليسا لهذا هو عادل لنتوجه للداخل انت بحاجة للتحدث مع والدك " قالت لندخل وجدنا المحامي وابي وكاي وامه يحدقون بنا "حسنا ابي انا موافقة "
"ايتها العاهرة كيف تاخدي انت الشركة الرئيسية والفنادق ابي انت منحتها اكثر شيء  ربحا " قال لوالدي "انت لو تركتك تعمل ستفلسنا من اول يوم لهذا اعتني بالبقية هذا امر نهائي تعالي ليسا لتوقعي " قال ابي لاتقدم ووقعت ع الاوراق وكاي يرمقني بحدة لم اهتم له ودعنا ابي انا وجيني وغتدرنا سيبدا الجحيم مع اخي ووالدته كل ما علي فعله هو حماية جيني

My Beautiful Boss (مكتملة) G!PWhere stories live. Discover now