part 25

2.4K 146 23
                                    

Lisa pov

بعد ان فزت بالجائزة ع حساب اخي العاهر توجهنا لحانتنا المعتادة للاحتقال ,ننتهي من زجاجتنا الرابعة من الكوكتيل كانت كل من جيني وروزي وايرين وجوي يتحكمون بنا جيني لم تكن متعاطفة معي بسبب الكحول لكن انا حصلت عليه بالقوة لان هذا انتصاري ,بدا الناس يرقصون والجميع يبدو في حالة سكر ,نظرت لساعتي انها الحادية عشر مساءا ولكن الجميع مفعم بالحيوية لما لا والموسيقى عالية وصاخبة "ياه ليسا لنذهب للرقص " قالت سولجي لتضيف جيسو "ليسا سولجي ويندي مومو انهضو" لارد "انا لست في مزاج لذلك " قلت وانا الاحظ جيني مع اصدقائها ومينو معها هل هي تتجاهلني الان "ابقي هنا اذا واشربي ستوبخك جيني لاحقا" قالت ويندي التي اصبحت لا تحترمني ابدا "ياه ليسا توقف عن الشرب " قالت جيني اخيرا وهي تقترب مني "يا قرد دعنا نذهب لنرقص"قالت جيسو وسحبتني الى الحلبة وبداو الرقص كالمجانين تركت جيني هناك معهم وعدت لطاولتي لتقاطعني فتاة"ليسا هل يمكنني الجلوس معك" قالت تزويو وجلست "ياه تزويو انهضي جيني ستغضب مني "
"هل اصبحت خائفة ليسا من كان يدري انك ستصبحين جادة هكذا " قالت ,"جادة نعم بسبب جيني لانها ليست كباقي الفتيات التي عرفتهن "
"هل تقصدين انني من الفتيات السيئات التي لم تستطعن ايقاعك " قالت  ,"ربما الان اذهبي لا اريد مشكلة مع فتاتي " قلت "هههههه حقا ليسا ولما اذهب انا وانت مجرد اصدقاء جيدين اليس كذلك" قالت ثم تقدمت نحوي وهي تنقر ع كتفي لاسمع فتاة تصفق من ورائنا " رائع ليسا رائع تشعرين بالغيرة من الرجال الذين يحومون حولي ,بينما انت هنا تغازلين صديقتك السابقة"
"جيني نحن نتحدث فقط ولا اغازلها لا تتهميني من فضلك" قلت بانزعاج "انا اسفة جيني لم اكن اغازل ليسا فقط نتحدث" قالت تزويو لترد هذه القطة "لا لا تعتذري ابدا انا من اعتذر هنا لانني قاطعت لحظتكم لو لم اقاطعكم لاصبحتم مسالمين اكثر " قالت جيني وكانت ع وشك الذهاب لامسكها "جيني توقفي " ,"تزويو اعتذر عن تصرف جيني هل يمكنك تركنا " قلت لتوما تزويو وذهبت لترد جيني " لا اصدقك جيني هل تشكين بي "
"لماذا تتاسفين لها ,هل تدافعين عن عاهرتك السابقة ,هل لا استطيع ان اتهمك بمغازلة فتاتك السابقة" ,"لم تكن فتاتي جيني توقفي " تركتني وتوجهت لاصدقائها مجددا واللعنة
اصبحت الساعة الواحدة صباحا وبدا الاشخاص هنا فالحانة فالمغادرة كنا انا وجيسو وسولجي وويندي في حالة سكر وكانت روزي وايرين وجوي مع حبيباتهم عكس قطتي كانت تجلس مع مومو وتتحدث ,لقد بدات اصيب بالجنون ولكن دع مومو ترضيها الان فلاحقا ستاتي لي ولن تجد مثلي في جعلها راضية جدا "رفاق انا ذاهبة للحمام ساعود" قلت لهم "لا تتاخري ليسا سنغادر بمجرد ان تاتي من الحمام اسرعي " قالت جيسو لاذهب

توجهت للحمام وانا اجد اشخاصا يتقياون ع الجانب والبعض ينام هنا بالفعل ,لاضحك ع اشكالهم ,توقفت لوهلة انا اشعر بشعور سيء وايضا اظن ان هناك من يراقبني دخلت لغرفة النساء فبعد كل شيء اعتبر نفسي فتاة لانه لو دخلت لغرفة الرجال سيفزعون ويظنون انني امراة منحرفة

My Beautiful Boss (مكتملة) G!PWhere stories live. Discover now