[منظور المألف]
بينما كانت أمورية تنظر لكود 10 و كود 9 أمامها، حدثت هزه عنيفه في المكان...
حاول الجميع دون وعي امساك شيء قريب لتثيت أنفسهم..
في تلك اللحظه نظرت أمورية خارج الباب..
واعادت نظرتها لكود 10..
"متسلل"
قالت هذه الكلمه فقط. لكن الجميع فهمها..
في الحقيقه جميع من في داخل المنشأ..
هم مجموعه الأشخاص الذين لايستطيعون القتال.. او ان قدراتهم ضعيفة نسبياً، في القتال ضد الوحوش..
اما باقي الأعضاء فقد تم طلب الجميع للخروج بسبب فتح دوامه بعدية عملاقة فوق المدينه B..
بأختصار جميع الأقوياء في الخارج... والباقي هم مجموعه من غريبي الأطوار مثل كود 9.. او ذوي القدرات الضعيفه في القتال ولن تفيد في القتال على نطاق واسع مثل كود 10... او أشخاص فقدو قدراتهم مثل رقم ١١ و ٢...
ولكن ان يتم التسلل للمنشأة في هذا الوقت الحرج سوف يكون هذه كارثه اذا لم تستيقظ أمورية...
ولكن الآن أمورية لاتعلم بأن وجودها بحد ذاته يزيد من قوة ذوي القدره او بتعبير أدق قدرتها تعزز قدرات الآخرين...
سماع ماقالته أصبح كود 9، فجأة متحمسه للغاية...
وركض بدون تفكير لمركز الاهتزاز الشديد بعد رؤية موافقة كود 10 الصامته...
" رقم 2.. استعمل قدره رجل ظل ونسخ محدود وانشرها في جميع المنشأ... كود 10 ارسل ذوي القدره القادري على التواصل مع الآخرين في نطاق قريب ومعززي القدرة... لتحذير حامي البوابات...أيضا ارسل شخصان مقاتلان ومدافعان ومعزز واحد الكبسولات علينا حماية الغير قادرين على التحرك "
بسماع سلسله الأوامر نفذ رقم 2 الامر حيث نسخ ظلال بقدرته نسخ القدره وعززها... في تلك اللحضه لاحظ بأن قدرته تنساب منه بسهوله ولا يحس بالتعب أبداً..
بعد نسخ الظلال لعدد تقريبي ممن 10 أزواج... نشرها في جميع أنحاء المنشأ..
كود 10 اختار خمسه من الأشخاص ذوي قدره التواصل ونشرهم مع 2 من المعززين.
بعد اختبار مقاتلين وحمامين ومعزز وحاد ارسلهم لغرفه الكبسولات..
بعد مشاهدة الجميع يتحركون لاحظت كتابها يتفاعل بطريقه غريبه داخلها..
[سيدتي. ينصح كتاب الكون بأستعمال القدره الفريده للقاضي [نداء العالمين]... لقد تم تنقية الجسد من السموم بنجاح..... تنقية العضام الاوردة.... تم وضع طبقه الحماية التامه على العقل والجسد للحماية من الهجمات العقليه والجسدية... يتم الانصهار بين الجسد والروح في غضون 20...19....18....17..]°
أنت تقرأ
انا الشريرة الأخيرة في روايتي!!!!(I'm The Last Villainess In My Novel
Fantasy[غير مؤهلة للتناسخ... عقوبتك ان تتوالدي من جديد بعالم جديد]. بدأ كل شيء عندما أخبرني ذلك السيد بهذا. والآن دخلت أنا أمورية إلى عالم تم إنشائه من قبلها.. روايتي التي كنت اكتبها بعد كل تناسخ المتعه فقط أصبحت عالم حقيقي؟! وانا الشخص الذي صنعه سوف أو...