25- قلق بووك والجد

122 11 2
                                    

بتجاهل التلاميذ واسئلتهم

صفقة المعلمه يديها  لجذب اهتمام الطلاب

وهي تقول :حسنا ايها العباقرة الصغار ..الان هدوء جميعكم ..اولا دعوني اعرفكم ... هذه الانسه اموريه سلوان وبجانبها السيد الشاب ليفيل والتر كلاهما هنا بخصوص ..

قبل انهاء حديثه قال احد التلاميذ : الشئ المرعب في فناء المدرسه وقصه خروج الكائنات الغريبه ؟

المعلمه :حسنا ..هذا صحيح بطريقة ما ..هذا ليس مهم.. المهم هو بان الجميع هنا لاجلكم... انهم هنا لحمايتكم ..

بدأت همسات عديده من التلاميذ وانتشر رعب بينهم ماهو الشيء الاكثر رعب من خروج وحوش بجانبك قد تهاجمك في اي وقت ؟!!

احد الطلاب الاكثر هدوءا سال " اذا ..بوجودهن هنا هل ...هووو ..اقصد هل طلب منا البقاء في هذه المنطقة التي قد او قد لا تهاجمها الوحوش المسوخ المرعبه في أي لحظة ؟!!"

"انتظر هل ستضحي المدرسه بنا ؟!!"

"اريد رؤية والدي "
"لا ..لا اريد الموت هنا ..اريد العوده "

وبالطبع كان هناك الجبناء

ضربه~

دوى صوت ضربه قويه وتحطين شيء على الأرض ..

توقف الطلاب والمعلمه ونظرو باتجاه طاوله متحطمه على الأرض
الفتاة ذات الشعر الاحمر تحمل مضرب حديدي لا احد يعرف كيف ظهر فجأة..

:عودوا

وضعت المضرب على الارض واختفى كأنه لم يكن موجودًا من قبل ولكن الطاوله المتحطمة وبقايا الخشب تحت أقدامهم اكدت بانه لم يكن وهما ابتلع الجميع وعادوا الى اماكنهم بعد رؤيه الفتاة ...لا اقصد ...اموريه سلوان بأظهار مضرب اخر ..

صمت ~

همم ياللروعه بالتاكيد العنف يمكن ان يفيد في كثير من الاوقات

(لا تفعلو هذا النوع من العمل في الحقيقة او سوف تخسر اصدقائك)

كانت اموريه راضيه بالفعل عن هدوئهم..

ارفعت مجموعه من الفقاعات المختلفه وانتشرت على الجميع فقاعات بيضاء وقفت امام الجميع ماعدا بعض الافراد
بينما تتكلم "انا اتفهم كونكم خائفون ..لكن لا تقلقوا لا يوجد شيء اسمه تضحيه او مهما كان ..(قبل ان يتكلم احدهم قالت )لهذا نحن الصيادين هنا .."

:انظرو الى الفقاعات امامكم

نظر جميع من لديهم فقاعات الى الفقاعات البيضاء الجميلة امامهم وسمعوا اموريه تتكلم "امامكم الان فقاعات تحمل قدره على الحمايه وهذا يعني اذا لمستموها سوف تكونون بأمان تام "

قام الشاب الذي لديه قدره شونيبو بلمس الفقاعه امامه أولا بعد بذلك حدث امر عجيب بدات الفقاعه تتوسع لتحيط بجسمه بالكامل وكانه درع لكامل الجسم لم يكن ابيض كما توقع الجميع بل اصبح شفافًا واختفى وكانه لم يكن هناك لكن الشاب يعرف ذلك بأنه مازال هناك

انا الشريرة الأخيرة في روايتي!!!!(I'm The Last Villainess In My Novel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن