19- هذه هي مدينتنا، منزلنا

385 35 4
                                    

تمتم كود 3 الذي كان يشاهد المشهد.

"هل هذا حقيقي؟"

وبسبب قرب كود 11 منه.. استطاع سماع همسه الصغير.. ولذلك حذر أخاه الأصغر بجديه..

"لون عليك أن تكون مهذبا مع الانسه أمورية.. فهي السبب في بقائي وبقائك على قيد الحياة"

أوما لون لاخيه الأكبر...

"اخي.. ماذا سيحدث الآن؟ هل سيكون كل شيء بخير حقاً... انت وانا وجميع من هنا نعرف بأن الحكومه وتلك المجموعه لن تبقى صامته بسهوله"

رقم 11"لاتقلق.. فالنثق بها "

اموريه التي بكت بين ذراعي والدها... بدأت تهدء قليلا مسحت عينها ونظرت لوالدها...

" والآن... ابي اعطني سبباً لكونك متأخر لشهر كامل.. بحسب سببك سافكر اذا كنت سابقى ابنتك او لا "

بالطبع لن تفعل اموريه ذلك ولكن هذا كافي لكي يجعل والدها يتصبب عرقا وقلق...

"هذا... هناك حقا سبب لهذا... بسبب... بسبب.. ذلك.. انا"

بدأ صوت والدها يهتز ويرتجف... ولايعرف ماذا يقول.. لم يستطع حتى من تكوين جمله واحده واضحه...

في تلك اللحظه دخل شخص للغرفه..

نظر الجميع ولم تكن اموريه استثناء...

عند ذلك تنهد والدها براحه... طالما لا تكون مركزه على ذلك هناك طرق لتشتيتها بكل سهوله... لقد أنقذت حياتي الآن...

دخل يوكي ووصل لاموريه "اموريه.. لقد انتهى الجميع من ذلك يرجى النظر فيه"

"ذلك؟ "

نظر الجميع إليها

ابتسمت اموريه نظرت إليهم بعينها الزرقاء الجميله وقالت "ألم تكونوا قلقين من وجود مكان يحمي الجميع....اذا سوف احضر ذلك المكان الآن.. فلنخرج"

وقف اموريه واتجهت لكرسيها المتحرك.. جلست وخرجت اولا بعدها يوكي ليفيل... خالها ازوا وابيها..حراسها الثلاثه.. لون و  رقم 11و رقم 2..فتى الضباب..

جميعهم خرجو من الغرفه خلفها يريدون ان يرو ماستفعله...

في الطريق رأو شخصيه تسيير ورأسها وجزئها العلويه يتمايل يمينا ويسارا... شعر ازرق وعينين مغمضه عندما لاحظ ذلك الشخص المجموعه القادمه استقام وسار لاموريه...

كانت فتاة.... و بالصدفه كانت نفس الشخص الذي قتل الوحش بضربه واحده بحجه انه ازعج نومها الجميل...

"ري... أشعر بالنعاس اريد النوم... لا اريد ان اتدرب بعد الآن.... حسنا؟ حسنا؟"

نظرت اموريه للفتاة أمامها.. شعر ازرق وعينين مازالت مغمضه حتى عندما تشتكي مازالت كذلك...

وقفت اموريه من كرسيها وقالت"اجلسي ايشا ولنذهب... سوف يكون عرضا رائعا لك...."

جلست ايشا   ونظرت... لاموريه... ايشا لاتستطيع ان تفتح عينيها بسبب قدرتها ولكن ذلك لايعني بأنها لاتستطيع الرؤية... في الحقيقه فهي قادره على الرؤيه افضل من اي شخص... فقدرتها افاتار تجعل جسدها تحت حيازه كائن غامض لمساعدتها... وثمن ذلك هو ألا تفتح عينيها...

انا الشريرة الأخيرة في روايتي!!!!(I'm The Last Villainess In My Novel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن