14- ماردينيا

538 40 5
                                    

بينما كانت الاحداث في الخارج سيئة ولا يعتقد احد ان تكون أسوأ...

فتح بوابه ...

خروج مجموعه من المسوخ باعداد كبيره ...

عندما تقتل احدا منهم سوف يخرج خمسه اخرين من البوابه وكان عددهم لاينتهي ابدا..

اصابه مجموعه كبيره من الاشخاص من قبل المسوخ او أثناء الهروب ..لحسن الحظ استطاعت قدره ا(وريه على تقليل الاصابات والوفيات بدرجه كبيره للغايه ...

هروب الاطباء من المنشآت...

والان قرر ذوي القدرات اخذ البشر الطبيعيين والمصابين منهم لداخل المنشات التدريبيه لحمايتهم...

بالنظر للدائرة السحريه العملاقه ومجموعه السلاسل التي تحتوي على حميات مرعبه من المسوخ المحاصرين داخل اصفاد عملاقة شعر بريك بالارتياح

بريك هو الروح ذو الرداء والقبعه الصينيه من العالم الابيض التي ظهرت لتلبيه استدعاء اموريه ...

وبسبب اوامرها بالحمايه ومساعدة ذوي القدرات ضد الوحوش

"اخي بريك ..هل تعتقد بان هذه السلاسل سوف تصمد ؟"

بالنظر للمتكلم كان المستبصر حاملا نفس الكتاب كالعاده ...

بريك" ليس هناك داعي للقلق اموريه هي من وضعت هذه التعويذه لمساعدتكم ...هل تعتقد بان مجموعه من المسوخ بدون عقل ستستطيع الافلات بسهوله ؟"

"لم تقل لي ماهو اسمك ؟"

كود تسعه اجاب "كود تسعه"

بريك " ليس هذا ولكن اسمك الحقيقي "

تفاجئ كود تسعه ولكن سرعان ابتسم واجاب ..

" يوكي ... اسمي يوكي من البلد j "

بريك " جيد ...من الان عندما يسالك احد عليك ان تجيبه باسمك لا ذلك الرمز المضحك "

يوكي لم يحس بالاهانه ولكنه مرتاح هذه المنشات حقا لم تعد ...واخيرا هم احرار الان ...

عندما التفت لليمين كان بريك هناك يوجه مجموعه من الوحوش الميته للهجوم على الحيه الاخرى وهكذا ..

وبالنظر للامام هناك ذو القناع حامل الجوهره بشعره الابيض والعين الحمراء كان يهاجم المسوخ ويدمرها بيديه العارية فقط قوته مرعبه حقاً...

واليسار هناك فقط صورة ظليه لشعر اسود وعينين حمراء وسيف سريع للغايه ...

مع كل تلويحه هناك جثث لاحصر لها ...

وبالنظر للخلف هناك شقيق اموريه كيرا ..

يعتني بالمصابين من ذوي القدرات ....

يوكي بهمس " هناك دائما امل في اعتم الظلمات "

في تلك اللحظه هرع شخص بقوه اليه ...

انا الشريرة الأخيرة في روايتي!!!!(I'm The Last Villainess In My Novel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن