هو امسى نجمة تراقبكِ كل ليلة، لا تحزنيه بينما يراقبكِ من بعيد
......
"جونغكوك، أين كنت؟ أنها الرابعة صباحاً""عند صديقي، لماذا لازلت مستيقظ؟"
"اتصلت بي جي اه واخبرتني أن جيمين لم يعد للمنزل، اليوم عطلته، لماذا قد يتأخر بالعودة في يوم عطلته؟"
"ببساطة لأنه يوم عطلته، ربما يتسكع في مكان ما"
"انهُ ليس من هذا النوع وكذلك هاتفه مغلق، عائلته قلقة"
"ربما قد قام بالتسكع بالمكان الخاطئ"
"ما بها يدك؟" اردف سوكجين بنبرة قلق بعد أن لاحظ الجروح التي على يديه
"تدربت على كيس الملاكمة ولم اكن ارتدي القفازات، كنت متهور بعض الشيء"
"لا تبدو بخير، هل حصل شيء؟ لماذا أرى الحزن في عيناك؟"
"لا شيء، فقط مارست هوايتي المفضلة التي لطالما كانت تشعرني بالمتعة... ولكنها اليوم لم تجعلني اشعر بالمتعة بل على العكس أنا اتألم
الأمر اشبه بالشرب كثيراً حد الثمالة.. وفي اليوم التالي تعاني من إثار الثمالة... وكأني كنت مخمور لمدة طويلة، لقد كان الأمر ممتع... ولكني الأن اواجه إثار الثمالة اللعينة" اردف بنبرة متعبة بينما ترتسم على شفتاه ابتسامة باهتة"هل ستتوقف عن الشرب بعد أن واجهت إثارها؟
هل ستتخلى عن النشوة التي تجعلك تشعر بها
بعد أن علمت حقيقة أن لكل شيء ثمن؟""لا اظن أني قادر على ذلك.... لقد اصبحت مدمن
وهل يتخلى مدمن المخدرات عن المخدرات؟! لا هو فقط يستمتع رغم علمه ان تلك المتعة قادرة على هلاكه .... تلك المتعة ستسلبه نفسه... هو على علم بذلك ولكنه يستمر... لماذا؟""ربما لأنهُ يعلم أن علاجه الوحيد هو الحبس في مصحة.. ولو نجح في اتمام علاجه سيبقى المجتمع ينظر له كمدمن مخدرات سابق.. هو لا يرغب بالعيش هكذا لذلك فضل تلك المتعة حتى لو كانت ستسلبه روحه"
"سوكجين، هل تريد الشرب معي؟"
"لنشرب اليوم ونعاني من إثار الثمالة غداً
لو استمرينا بالتفكير فيما سنعانيه لاحقاً لن نجرب شعور المتعة" اردف سوكجين بينما يربت على كتف جونغكوك.
.
.
تم العثور على جثة المدعي العام "بارك جيمين"
الجريمة قد هزت البلاد بأكملها
أنت تقرأ
who is sinner
Fanfiction"الشياطين هي فقط من فتحت ذراعيها لي لأرتمي بين احضان شرها" تنويه: حاوية على مشاهد دموية قد لا تناسب البعض ~ فصول قصيرة ©جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة القصة من وحي الخيال ولا تمت للشخصيات الحقيقية بصلة