PART ( 3 )

2K 160 147
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

فتح جيمين عينيه و رأى نفسه في غرفته أستقام و وجد بأن أخيه قد بدل له ملابسه أبتسم و نزل عن سرير و أبتسامته أتسعت عندما شعر بلأرض تلامس باطن قدمه

مشى وفتح باب غرفته ونزل الأسفل و وجد أخيه في المطبخ يحاول صنع طعام من كتاب طبخ لكن الذي يصنعه نامجون في المطبخ هو حرب طعام مع نفسه فقط .

جيمين : نامجون هيونغ مالذي تفعله في مطبخي .

نامجون : أوه أستيقظت كنت أريد تحضير لك بعض طعام لكن هاذا لم ينجح صغيري .

جيمين : أنت يمكنك فعل كل شيئ لكن طبخ ليس من إحدى مهاراتك هيونغ لذالك أخرج قبل أن تكسر أي شيئ لي .

نامجون : لكن يجب أن أصنع لك طعام .

جيمين : أنا من سوف يعده هيونغ .

نامجون : لكن أنت لست بخير أنا سأفعله .

جيمين : لا تقلق سوف اكون بخير لطالما انت معي هيونغ .

نامجون : حسنٱ صغيري .

أقترب نامجون و قبل خد أخيه و خرج من المطبخ ليقوم بتغير ملابسه بينما جيمين باشر بصنع طعام و عندما كان يصنع طعام تذكر كيف كان يطفو عن الأرض في حمامات المدرسه

وفجأة لم يعد يشعر بلأرض تلامس باطن قدمه فنظر للأسفل و وجد بأنه يطفو خاف وأمسك بخزائن المطبخ و أخذ يبكي و يصرخ .

جيمين ( ببكاء ) : نامجون هيونغ نامجون هيونغ .

سمع صوت ركض على سلالم ثم رأى أخيه أمامه يتنهد عندما رأى أخيه يطفو فقترب منه و أخذ يمسح على قدمه ليهدأ .

نامجون : أهدأ و أنظر لي لا تقلق بينما كنت نائمٱ حاولت إيجاد بعض الإحتمالات التي جعلتك تطفو .

جيمين : وما هي هيونغ .

نامجون : مغناطيسية الجاذبية في الفيزياء هي معادلات تماثل معادلات ماكسويل ومستنبطة منن النظرية النسبية العامة لأينشتاين تحت شروط معينة. وهي تنطبق على مشاهدة من بعيد لمصادر معزولة، وتنطبق فقط على جسيمات بطيئة .... ويبدو بأنك تعاكس الجاذبيه كأن دماغك كزر تشغيل عندما تريد أن تطفو فأن عقلك يخبر خلايا جسدك بأن تكون ضد جاذبيه وكأنه لديك شحنه معاكسه لجاذبيه الارض وأنت من تتحكم بخلايا عقلك . 

الهويه سريه / 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن