مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫
🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟
🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️
_____________________________
( بعد خمس سنوات )
كان يمشي بممرات شركه وهو يحمل ملفات ويتفقدها و يبدو منزعجٱ .
فيليكس : جيميني هيونغ أنتظر قليلٱ .
جيمين : أين زوجك ها كيف يقوم بتغير الألوان المطلوبه لهذا العرض .
فيليكس : هو بمكتبه ربما .
جيمين : سأقتلع عينيه سيو تشانغبين انتظرني .
مشى جيمين والجميع ينظر لجماله كيف ولا وهو يبدو كالملاك بذالك البنطال ديق الاسود و معه الهودى نهدى
جميعهم يحسدون جيون جونغكوك على هذا زوج المثالي أنه يمسك نصف شركه بأنتظامه وهو ودود مع الجميع وهذا ما يجعل جيون جونغكوك بالغيرة من أجله ، دخل جيمين الي مكتب تشانغبين .
تشانغبين : أرى بأنك اذكى من زوجك اكتشفت بسرعه .
جيمين : لما الألوان المطلوبه منك غير موجودة على رسومات ولما قد تختار شيئٱ مثل الاوان سوداء والاحمر و الفضى .
تشانغبين : أرى بأنه سيكون رائعٱ لو صمم بتلك الألوان .
جيمين : تشانغبين لو عرف جونغكوك و ابي أنت ستموت أنا لا دخل أنا فقط جئت لأرى اين سيوصلك جنونك .
ثم سمعوا صوت صراخ غاضب ولم يكن غيره جونغهيون و بعدها أبنه سيد جونغكوك دخلوا الي لمكتب تشانغبين .
جونغهيون : من قال لك أن ترسم تصاميم بتلك الألوان أنا وبكل وضوح قلت في الاجتماع الألوان المطلوبه هي البني و الاسود و الإكسسوارات والمجوهرات بالون الفضى .
جونغكوك : أنه يجلب جلطه لي .
حك جونغكوك عنقه بينما جيمين مشى له وأخذ يعمل مساج خفيف له بينما جونغهيون يقوم بمعاتبه تشانغبين الواقف كالحجر .
جونغهيون : يجب أن اطردك .
جيمين : أبا ماذا قلنا لا يمكنك طرد شخص من عمله .
جونغهيون : لكنه أخطأ .
جيمين : أعرف لكن تصاميمه جميله ربما نستخدم تالك الأوان في سنه المقبله أما الآن ما رأيك أن نساعد بعضنا ونرسم بعض تصاميم أنا بالفعل قد قمت برسم البعض لكنني مستعد لمساعده تشانغبين سأبقى معه اليوم و ..... .
أنت تقرأ
الهويه سريه / 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂
Teen Fictionرصد العلماء أربع مذنبات متجها الي الأرض و لم يحدد العلماء بعد أين ستقوم بنزول أو ما الأضرار ناتجه عنها قلوبهم متصله ينظران لبعضهما لكن كلٱ منهما لا ينظر للاخر ينظران لشخصيه الأخرى و يردان فرصه مع بعضهما بينما هما بقرب بعضهما الاثنين في نفس الوقت "...