مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫
🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟
🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️
_____________________________
كان جيمين يجلس على مقعده وهو يركز في شرح وبقربه تاي و امامه جونغكوك بينما يونغي قد غاب لأنه مريض وكان طوال الوقت من دوام يتجاهل هان ،
فجأة ضربه شيئ من الخلف نظر خلفه وكان هان يبتسم له ويأشر له على الأرض نظر جيمين الي الأرض و وجد ورقه اخذها و فتحها و قرأها .
المكتوب :
أحم أحم من هان جيسونغ الي جيمين أقصد بارك جيمين نحن دائمٱ كنا أعداء لذالك أنا أريد أن أكون صديقك هل يمكنك أن تسامحني و تصبح صديقي بليز بليز بليز بليز .
أمسك جيمين قلمه و لف الورقه و كتب بها شيئ ثم قام بطيها ورميها على هان الذي أبتسم وأخذ يحرك قدميه بسرعه أخذ الورقه و فتحها .
المكتوب :
أنت لا تريد صدقاتي أنت تريد شيئٱ اخر أليس كذلك مالذي حدث فجأه لك واصبحت تريد صدقاتي هل ضربت على رأسك هان جيسونغ لن انسى كيف قمت بحرق صف الكيمياء وقلت بأنني أنا من حرقته أيها الكاذب .
نظر جونغكوك الي جيمين و وجده ينظر للخلف ويبتسم ثم نظر إلي خلف جيمين ورأى هان ينفخ خديه كطفل و يمسك قلمه بقسوه ثم يقوم بكتابه شيئ ثم قام بطى الورقه ورميه على جيمين الذي أمسكها و قرأها .
المكتوب :
كيف لك أن تشكك في أخلاقي أنا جئت أليك معتذرٱ هل تريد منى أن اقتل نفسى ಥ╭╮ಥ لا أستطيع كرهك لقد جئت بأحلامي و قلت لي بأنك سوف تنقذني ثم أنا لست نذلٱ لدرجه ان اقوم بأستعمالك من أجل شيئ اخر .... أنا حتى لا اتذكر لما كنا دائمٱ نتشاجر .
غضب جيمين و كان سوف يمزع الورقه لكن جونغكوك أخذها منه وأخذ يقرأها و أبتسم على خط هان طفولي بينما جيمين رأى ابتسامه جونغكوك وعينيه اشتعلت بنيران الغيره و التفت إلي هان ثم أمسك ورقه و قام بكتابه شيئ ثم رماها على هان .
المكتوب :
الا تذكر دعنى أذكرك أيها لعين أنا عندما كنت احب فتى من المتوسطه أنت قمت بأخذه منى لتنتقم لأنني فزت عليك بجائزه ومن بعدها اصبحنا نتقاتل أيها لعنه الملعونه والان أبتعد عن شخص الذي أحبه قبل أن امزق عينيك .
أنت تقرأ
الهويه سريه / 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂
Teen Fictionرصد العلماء أربع مذنبات متجها الي الأرض و لم يحدد العلماء بعد أين ستقوم بنزول أو ما الأضرار ناتجه عنها قلوبهم متصله ينظران لبعضهما لكن كلٱ منهما لا ينظر للاخر ينظران لشخصيه الأخرى و يردان فرصه مع بعضهما بينما هما بقرب بعضهما الاثنين في نفس الوقت "...