مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫
🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟
🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️
_____________________________
جيمين ( بسرعه ) : أنا أحبك هل تقبل بأن تصبح حبيبي .
صمت حل من حولهم كأنهم في عالمهم الخاص نظر جونغكوك الي جيمين و أغمض عينيه .
جونغكوك : لا تقل لي بأنك تأثرت بكلام أبي و أخي .
جيمين ( بتوتر ) : م ماذا .
جونغكوك : جيمين أنت قلت لي من قبل بأنك لا تريد الوقوع بحبي وقلت بنفسك بأنك سوف تسلم عقد أمي لشخص الذي أحبه وأن لديك شخص تحبه غيري .... هل أنا شخص الذي أنت واقع بحبه طوال هذه المدة .
جيمين : أنا ... أنا .
جونغكوك : أسف لكنني لا احبك انا احب شخصٱ أخر أتمني أن تجد شخصٱ يفهمك ويحبك .
أبتعد جونغكوك لكنه شعر بجيمين يمسك بيده ألتفت و وجد دموع بعيون جيمين .
جيمين : أعدك بأنني سوف أنساك لكن أريد توضيح لما كنت تشعرني بأنك مهتم حولي لما جعلتني أبني أمالٱ كنت أريد نسيانك لكنك فجأه اصبحت تهتم بي و ... وتغار على و تلتصق بي .... ذالك جعلني أبني أمالٱ ... لما لما فعلت .
جونغكوك فقط كان صامتٱ ثم دفع يد جيمين وخرج بينما جيمين وقف مكانه و أخذ يمسح دموعه بينما تاي و هان الذان كانا يراقبانهما لم يفهما لما رحل جونغكوك ، اقتربا منه ورأياه يبكي .
هان : جيميني ... هل أنت بخير .
تاي : لما ... لما ذهب .
جيمين ( ببكاء ) : هو لا يحبني .
هان : ها ماذا عن تصرفاته لقد كانت تشبه تصرفات الأحباء .
جيمين ( ببكاء ) : يكفى لا أريد سماع هذا الهراء مجددٱ ..... أعرف تصرفاته كانت غريبه وأعطتني أمل هل تعرفون ماذا قال ، قال لي لا تقل لي بأنك تأثرت بكلام أبي و أخي أنا يبدو بأنني تأملت كثيرٱ كيف سيراني الأن هو لن يعود صديقي .
هان : جيميني لا تبكي هو لا يستحقك هو فعلٱ لا يستحقك أنت لطيف وذكى والجميع يحاول لفت أنتباهك والحصول عليك ثم يكفى بأنك بطل أنت أكبر بطل رأته عيني يوميا .
تاي : نعم انت بطلنا هذا ليس لأنك jm بل لأنك جيمين أنت اروع حتى من سوبرمان أو باتمان أو حتى سبيدرمان نحن نحبك وهذا يكفى .
أنت تقرأ
الهويه سريه / 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂
Teen Fictionرصد العلماء أربع مذنبات متجها الي الأرض و لم يحدد العلماء بعد أين ستقوم بنزول أو ما الأضرار ناتجه عنها قلوبهم متصله ينظران لبعضهما لكن كلٱ منهما لا ينظر للاخر ينظران لشخصيه الأخرى و يردان فرصه مع بعضهما بينما هما بقرب بعضهما الاثنين في نفس الوقت "...