PART ( 10 )

1.2K 132 103
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________


جونغهيون : مالذي يحدث هنا ؟ .

جين : أبي .

وقف رجل في الأربعينات من عمره ينظر لهم ببدلته سوداء و التي تجعله أصغر من عمره كان ينظر إلي الفتى الذي بشعر الاشقر كان يفتح فمه ويديه على جانبيه و يبدو كطفل صغير يرى لعبته المفضلة .

جيمين : جيون جونغهيون ..... المصمم العالمي جيون جونغهيون .

جونغكوك : أبي هذا بارك جيمين صديقي .

جونغهيون : أوه مرحبٱ بك في منزلنا .

نظر جونغكوك الي جيمين الذي كان متوترٱ ومتلعثمٱ في الكلام أبتسم جونغكوك و تذكر بأن والده يكون مثال جيمين الاعلي في عالم الموضه .

جونغكوك : أبي أن جيمين يحبك و يحب أعمالك و انت مثاله الاعلي في عالم الموضه و ايضٱ هو فتى موهوب جدٱ .

جونغهيون : حقٱ تشرفت بمعرفتك جيمين أنت تبدو رائعٱ أنت حتى ربما تصبح عارض ازياء بجسدك .

جيمين : أنا ... أنا أحب أعمالك جدٱ و شرف لي بأن ألتقى بك .

جونغهيون : ههههه أيها الفتي أنت تبدو طفلٱ صغيرٱ تعال و أجلس بقربي ماري أحضري طبقٱ لي .

جلس جونغهيون بقرب جيمين الذي أخذ ينصح جيمين بمجال الموضه و جيمين يستمع له و أحيانٱ يصحح لجونغهيون بعض من معلوماته و عن تكنولوجيا الجديدة

بينما جونغكوك و جين ينظران بأستمتاع لأن والدهما أحب جيمين جدٱ .

جين ( بهمس ) : أتمني أن يندمج نامجوني مع بابا هكذا .

جونغكوك : أنت مقرف .

جونغهيون أمسك يدي جيمين و نظر لها و كانت صغيره جدٱ و ناعمه .

جونغهيون : هل لديك روتين للعنايه بالبشره .

جيمين : لا ليس لدى لأنني لا أجد الوقت لذالك .

جونغهيون : أخبرني عن أسرتك .

ذبلت عيني جيمين لكنه أبتسم في وجه جونغهيون و ابعد يديه من بين كفوف جونغهيون .

الهويه سريه / 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن