PART ( 16 )

1.1K 127 103
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

فتح نامجون باب المنزل و دخل و خلفه جين الذي كان متحمس جدا جدا و جونغكوك و جيمين يمشيان بقرب بعضهما

نامجون : تفضلوا بالدخول أجلسوا .. جيمين حضر العصائر .

جيمين : حاضر هيونغ .

جين : ميني لا لا تعال سأذهب أنا للمطبخ لأحضر بولجوجي .

جيمين : سوف أساعدك لأنك لا تعرف أين نضع المكونات .

جين : حسنٱ هيا بنا .

دخل جيمين و جين للمطبخ أما نامجون جلس و بقربه جونغكوك فتح نامجون تلفاز و وضع على فلم  أكشن .

جونغكوك : هيونغ أنا أعرفك .... لما فجأه وافقت على إدخال أخي لمنزلك بما هددك  .

نامجون : بجيمين .

جونغكوك : ماذا مالذي قاله .

نامجون : قال لي بأن والدك يضع برأسه فكره أن يزوجك أنت و جيمين معا أنا لن اوفق لأن أخي مزال صغيرٱ ثانيٱ جيمين يمر بفتره أعجاب عندما ينتهى منها و يعرف كيف يفرق بين الاعجاب و الحب ربما سوف أسمح له بزواج عندما يجد شخص المثالي له .

جونغكوك : حسنٱ لكن لما ادخلته الي هنا بينما أنت ترفض ذالك .

نامجون : قال لي بأن والدك رأسه كالحجر عندما يضع شيئٱ سيفعله لذالك قال لي دعنى ادخل منزلك و أحضر العشاء بالمقابل أقوم باقناع أبي بإخراج جيمين من رأسه فوافقت .

جونغكوك : ذالك المستغل للفرص .

نامجون : جونغكوك حاول أن تجعل أخاك يفهم أنا لا أهتم بالعلاقات و أجدها مضيعه للوقت  لا أريد حتى دخول بعلاقه حب أنه أمر مرهق بنسبه لي لأنني لا أعرف كيف أعتني بأحد غير جيمين لولا جيمين بحياتي لم أكن سأكون ناجحٱ هو قوتي هو مختلف عنى أنا فوضوى و أين أذهب يمكنني خلق الاعصير من حولي بينما هو مرتب و برنامجه منظم لدرجه انه لا احد يستطيع جعله يخرج عن نظامه هو مرتب أما أنا لأ .

جونغكوك : أفهمك هيونغ أنا غير مرتب ههههه لكنني أساعد على الأقل بينما جين .... هو فقط يستطيع فعل شيئين الاول طبخه لذيذ و ثاني بارع في مجال الموضه و الباقي هو فاشل بها .

الهويه سريه / 𝕁𝕀𝕂𝕆𝕆𝕂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن