الفصل العاشر: عرض الرعب

77 5 12
                                    

مر الأسبوعان على خير، قضتْ كريستال أجمل أوقات حياتها في تلك الفترة. كان الجميع لطفاء معها خصوصاً آتون الذي بقي معها طوال الوقت لحمايتها. وفي اليوم المحدد لتنفيذ الخطة، قام آتون بدعوة كثير من الناس إلى القصر في غابة أوتوي ومن بينهم الكونت وعائلات الرجال الثلاثة. عندما وصل جميع الضيوف إلى القصر، سار تاماشي ناحية أرون وبدآ يتهامسان، "هل كل شيء جاهز؟"، همس تاماشي لأرون الذي أومأ وانتبه لآشلي وسط المدعوين فابتسم ابتسامة خبيثة وقال: "جاءتْ حقاً تلك المغفلة. سنتسلى كثيراً الليلة~"
في الوقت نفسه، كان الكونت حائراً لا يدري سبب دعوة آتون لهذا العدد الكبير من الناس في حين كان كل من ريموند وغابرييل يراقبان ما حولهما بتمعن منتظِرَين ما سيحصل بعد لحظات. فجأة، لمع ضوء آلة تصوير بجانب الكونت الذي غطى وجهه بسرعة وزمجر بانزعاج، "ما بالكَ تبدو منزعجاً هكذا أيها الكونت؟ أنتَ نجم الحفل هذه الليلة."، التفتَ الكونت إلى جهة الصوت وكان ظنه في محله فالوحيد الذي قد يقول أشياء جريئة ويقدم على التقاط الصور كلما سنحت له الفرصة دون خوف ما هو إلا الصحفي يوسام.

الكونت: من الغريب أن ألتقي بكَ هنا. ما الذي جاء بكَ إلى هذا الحفل يا سيد يوسام؟

يوسام: هذا فقط عملي. كما أنني تلقيتُ دعوة من آتون وقد وعدني بسبق صحفي مميز هذه الليلة.

الكونت: آتون قام بدعوتكَ أيضاً؟ *يتمتم* ما الذي يخطط له هذا الولد؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الكونت: آتون قام بدعوتكَ أيضاً؟ *يتمتم* ما الذي يخطط له هذا الولد؟

بيرتو: *ينتبه لوجود آشلي* سيدي، انظر هناك!

الكونت: *ينظر إلى حيث أشار بيرتو ويشد على قبضتيه* ماذا تفعل تلك الساقطة هنا؟

فرناند: *يضع يده على كتفه* اهدأ يا إدموند. لا داعي للانفعال.

الكونت: *يهدأ قليلاً وينظر إليه* فرناند؟ ما الذي تتحدث عنه؟

فرناند: كما قال لكَ يوسام، أنتَ نجم هذا الحفل. أنا واثق من أن آتون قد أعد لك مفاجأة خاصة، لذا انسَ وجود تلك المرأة تماماً واستمتعْ بالعرض وحسب. 😉

الكونت: فرناند.... أنتَ تخفي شيئاً عني. 😑

فرناند: المعذرة؟ 😐

الكونت: آتون كان ليخبرني بأمر هذا الحفل ولكنه كان يتجنبني طوال الأسبوعين الماضيين.

دنغلار: إن أخبركَ فلن تكون مفاجأة. 🙃

Egyxos: Dimensional Guardiansحيث تعيش القصص. اكتشف الآن