"فضلاً تجاهلوا الأخطاء الأملائية"
.
."اليوم التالي"
إنها عطلة نهاية الأسبوع لذلك إلينا لم تستيقظ في الصباح كعادتها بل تايهيونج فقط من فعل فـ بالتأكيد متجر الزهور لن يغلق..
شرب كوب من القهوة وتناول بعض الفطائر المحلاه ثم ذهب إلى الدوام..
_________________أستيقظت إلينا الثانية بعد الظهر أعدت لها طعاماً شربت كوب قهوة مع الحليب..
كانت إلينا عازمه كل العزم على أن تفعل الكثير من الأشياء وأهمها هي أن تبدأ اولى مراحل علاج تايهيونج..
أرادت أن تجد أصدقائه الكوريين بـ أي طريقه مهما كانت حتى لو سوف تضطر أن تعود إلى كوريا..
ولكن الأمر ليس بحاجة إلى ذلك على ما أعتقد..
دلفت إلينا إلى غرفة تايهيونج وهذه ثاني مره تفعل هذا دون إذنه..
جلبت ذلك الصندوق من خزانة تايهيونج وأخرجت خطاب أخر..
كان خطاب موجه إلى أصدقائه في كوريا..
من:كيم تايهيونج
إلى: كيم نامچون،بارك چيمين،چونغ هوسوك،مين يونغي،كيم سوكچين،چيون چونغكوك.
تاريخ: ١٤/١٠/٢٠١٦أصدقائي المقربين،
كيف حالكم؟ أتمنى أن تكونوا بخير، لقد أشتقت أليكم، لا أعلم ماذا أقول لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتكم اخر مره، أتذكر ذلك اليوم قبل أن أسافر مباشرة لقد كنتم تبكون كثيراً وخصوصاً چونغكوكي لقد أخبرتوني أن أبقى الحياة هنا أفضل وكل هذا ليتني أستمعت إليكم ولم أستمع لقلبي اللعين، أريد العودة ولكن انا أجبن من أن أفعل هذا، أنا حتى متأكد من أنني لن أرسل هذا الخطاب، چيمين لقد أشتقت أليكَ وإلى وقتنا الخاص، نامچون يا صديقي العبقري أتمنى أنك لازلت تجمعهم معاً يوم الجمعة، چين أتمنى أنك لست مستاءً من ذهابي أنت حتى لم تودعني ولكن انا أشتقت لكَ على اي حال، يونغي أتمنى أن أراك قريباً أتذكر ماذا كنا نفعل؟! لقد كنا مثل القط والفأر، هوسوك أملي وأكثر شخص يعطيني طاقة أيجابية انا في حاجه لكَ، چونغكوك أتمنى أن تكون سعيداً دائماً يا رفيق روحي، أتمنى لكم حياة سعيدة.احبكم كثيراً.
صديقكم تايهيونج."لقد أتيت لكي اسكن هنا ليس لأبكي كل يوم بسببك كيم تايهيونج"
قالت إلينا بين دموعها بعد ان أنهت قراءة الخطاب..
"على اي حال لقد علمت أسماء أصدقائه لـ نلتقط صورة لأسمائهم ونعيد كل شئ في مكانه"
أنت تقرأ
My Housemate -مكتملة-
Fanficهوانج إلينا نصف كورية ونصف أمريكية تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً كيم تايهيونج كوري الجنسية يعيش في أمريكا يبلغ من العمر سته وعشرون عاماً ماذا سوف يحدث لو أصبحوا شركاء سكن؟ Started:2/9/2021 Ended: 23/9/2022 Cover by: Hevin -كل الحقوق تعود لي كـ كا...