"فضلاً تجاهلوا الأخطاء الأملائية"
.
.كن صديقاً وفياً لأصدقائك لا تُشعرهم بالحزن فالرفقة هي التي سوف تدوم..
________________________تناول هذا العصير تايهيونج وأهدأ وأروي لنا ما حدث. (قال چيمين)
عندما أوصلتوني إلى المطار وأخبرتكم أن تذهبوا أنتم و أنا سوف أنتظر كانج سو، لم يمر دقائق بعد رحيلكم ووجدتها تهاتفني.
Flash back.
"أين أنتِ حبيبتي الطائرة سوف تقلع بعد نصف ساعة فقط؟"
"تايهيونج أنا أنا أسفة، أنا لن أسافر"
"حبيبتي هذا ليس وقت مزاح هيا أين أنتِ؟"
"تايهيونج أنا لا أمزح أنا لن أسافر، لا أريد أن أترك عائلتي، لا أريد أن أترك أصدقائي وأيضاً أنا أنا أريد أن أنفصل عنكَ"
"هل تخبريني هذا الأن، ما هذا بحق الجحيم تنفصلين عني؟!!"
قال تايهيونج وهو يجاهد ألا يبكي فكيف للفتاة التي أحبها لمدة سنتان أن تتركه الأن..
"أنا حقاً أسفة تايهيونج"
"أسفة!!، أسفك لن يفيد هل أحببتني حتى؟!"
كانت كانج سو لا تتحدث فقط تبكي فـ هي لا تعلم بماذا تجيب..
"أراكِ صامته أنا لا أصدق حقاً، أنا أكرهك أكرهك"
قال تايهيونج ثم أغلق الهاتف..
End of f.b
وحينها شعرت بالضعف، لم أُرِد أن أعود إلى المنزل وأنا مكسور فـ على أي حال والدتي قالت في ذلك اليوم أنني إذا سافرت أنسى أن لي عائلة لذا قررت أنني سوف أصعد على متن الطائرة وحدي وأنسى كوريا والجميع، ولكن في الحقيقة لم أنسى أحد لا عائلتي ولا أنتم يا رفاق ولا حتى هي.
أنت أحمق تايهيونج، أحمق و طفل أتعلم أنك بعد أن سافرت بأسبوع ذهبت أنا والرفاق لكي نطمئن على والدتك، وأثناء جلوسنا أتت كانج سو لكي تتأسف لكَ فـ هي شعرت أنها جرحت مشاعرك وروت لنا كل شئ ومن يومها ونحن خائفين عليك ونفكر بكَ دائماً وخاصةً والدتك. (قال چيمين)
هل أتت لكي تتأسف الحمقاء، أسفها لم يكن سوف يُفيد على أي حال.
تايهيونج هي ليست موضوعنا، والدتك تايهيونج قلقة عليكَ كثيراً، من أجلها أتيت أنا وسوكچين من أجل نبحث عنك هنا في نيويورك ولكن كان الأمر أشبه بالبحث عن أبرة في قومة قش. (قال چيمين).
أنت تقرأ
My Housemate -مكتملة-
Fanfictionهوانج إلينا نصف كورية ونصف أمريكية تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً كيم تايهيونج كوري الجنسية يعيش في أمريكا يبلغ من العمر سته وعشرون عاماً ماذا سوف يحدث لو أصبحوا شركاء سكن؟ Started:2/9/2021 Ended: 23/9/2022 Cover by: Hevin -كل الحقوق تعود لي كـ كا...