part 24

229 21 6
                                    

فضلاً تجاهلوا الأخطاء الأملائية..
.
.

يوم عودة إلينا

..

في الصباح الباكر ذهب تايهيونج مع چيمين لكي يرى شِقة في مبني في الحي المجاور لهم

وقد قام بتأجيرها بعد أن رأها فهي جيدة والأثاث بها يبدو جديد الشِقة نفسها تبدو جديدة ونظيفة وأيضاً السعر مغري..

أخذ مفتاحها ثم عاد لمنزله مجدداً لكي يأخذ المال فالشِقة تحتاج بعض الأشياء سوف يقوم بشرائها..

شكراً لكَ چيمين لقد أتعبتك للغاية، وأيضاً بشأن المال الذي تركته لي في أمريكا سوف أرده لك في أقرب وقت.

لا بأس تايهيونج أنت أخي وأيضاً هذا المال أعتبره هديه أنه لا شيء حقاً، أنا فقط أريد أن أتحدث معك بشأن شيء ما.

ماذا؟

تايهيونج فلتأتي وتعمل معي في الشركة، متجر الزهور ليس فكرة جيدة يوجد هنا الكثير من المتاجر فكر في الأمر تايهيونج قبل أن تتحدث وأنت تعلم أن مكانك موجود بلا شك.

تنهد تايهيونج ثم قال: حسناً چيمين سوف أفكر.

حسناً هذا جيد.

أذهب أنت للعمل وأمي سوف توصلني بعد أن أجلب الأشياء التي أريدها.

حسناً كما تريد.

وداعاً.  -قال تايهيونج ثم خرج من السيارة-

وداعاً.  -قال چيمين ثم أنطلق بسيارته متجهاً للعمل-

دلف إلى منزله وصعد إلى غرفته لكي يجلب المال..

وبعد أن جلب المال تذكر الخطاب الذي أتاه بالأمس..

فتحه وبدأ في قرأته..

مرحباً تايهيونج كيف حالك؟ أتمنى أن تكون بخير، لقد علمت أنك عدت من أمريكا منذ أيام.. لا أعلم ماذا أقول أنا لست بارعة في كتابة الرسائل الورقية مثلك ولكن لا تقلق لست أكتب هذا لأخبرك أنني أريد العودة أعلم أنك تمقتني ولا تريد أن تراني بالتأكيد وربما تكون قد تزوجت أيضاً أنا أكتب هذا لأخبرك أنني أسفة للغاية أسفة بكل ما تعنيه الكلمة لم أقصد أن أجرح مشاعرك لقد أحببتك حقاً ولكن ليس لدرجة أن أسافر معك وأترك عائلتي أتمنى أن تسامحني وتعفو عني وأيضاً أنا تزوجت وأصبح لدي أبن يبلغ من العمر عام لقد أردت أن أسميه تايهيونج ولكن أمي لم توافق على هذا لذا أسميته تايون بعد عناء بالطبع أتمنى أن تكون بخير أرسل تحياتي للسيد والسيدة كيم.

My Housemate  -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن