Part 17

257 25 18
                                    

"فضلاً تجاهلوا الأخطاء الأملائية"
.
.

لقد مر ثلاثة أسابيع ممتلئين بـ حزن إلينا كما أنهم ممتلئين بمكالمات زين لكي يخبر إلينا وتايهيونج بأخر المستجدات..

إن الوضع غير مستقر لأن إلينا لا تحمل الجنسية الأمريكية ولكن ما يشفع لها هو زين وأن والدتها تحمل الجنسية الأمريكية..

لقد عادت إلينا إلى العمل كما أخبرتها ليديا ولكن الجميع ينظرون إليها ويتهامسون..

أنهم بالفعل يعلمون كل شيء لهذا يتحدثون دائماً عنها وهي تعاني من هذا نظراتهم حارقة..

وبالرغم من معانتها إلا أنها تعمل بجد..

وليديا لا تتركها هي دائماً معها..

هل نذهب إلينا؟  (قالت ليديا بعد أنتهاء الدوام)

أجل، ولكن قبل أن نذهب هل يمكننا أن نجلس في أي مكان قليلاً أريد أن نتحدث.

أجل لما لا.  (قالت ليديا مع أبتسامة)

خرج كلاهما من الشركة متجهين إلى المقهى الذي يقبع في الشارع المجاور أنهم يذهبوا أليه دائماً..

جلس كلاهما على طاولتهما المعتادة وطلبوا طلبهم المعتاد وهو عصير الفراولة..

هل أنتِ بخير؟  (قالت ليديا)

لا أعلم ولكن أجل بخير، لقد أردت أن أتحدث معكِ قليلاً فقط.

حسناً أنا أسمعك تحدثِ.

هل تعتقدين أنني فعلت الشيء الصواب أعني بشأن القبض على ليام وكل هذا؟

إلينا نحن أصدقاء منذ سنة كنا نتحدث عبر الأنترنت فقط ولكن كنت أرى بكِ شخص شجاع، طيب ويحب مساعدة الأخرين، وعندما جعلتك تسكنين مع تايهيونج كنت أعلم أنكِ لن تعارضي لأنه كوري مثلك، كنت اتشاجر مع زين أحياناً بسبب انني لا أريد أن أضعك في مشاكل ولكنه لم يكن يستمع لي لأنني فقط أعمل معه..

ولكن كنت أرى أنكِ تساعدين تايهيونج في مرضه  لذا كنت أعلم أنكِ سوف تساعدينا، أنتِ لم تفعلي شيء خطأ صدقيني ليام كان يؤذي الكثير وهو السبب في موت صديق تايهيونج، وأنتِ ساعدتينا في القبض عليه لذا أنتِ بطلة ويجب أن تفخري بهذا.

كلمات ليديا كانت كافيه بأن تجعل إلينا تشعر أنها على ما يرام وأنها لم تفعل شيء خاطئ..

My Housemate  -مكتملة-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن