{الشيطان متفائل إذا كان يعتقد أنه يمكن أن يلحق المزيد من الضرر للإنسان}
Don't forget vote and comment ♥️
Enjoy 😉
****************************************************ضحكَ صاحبُ الصوت بِ شرٍّ قد اكتسحَ نبرتهُ ليردفَ بسخرية " أهلًا أيهَا المُحقق الذي لعنه الشيطان، إن كنتَ تريد شقيقتكَ حية فلتأتي الى العنوان كي نقوم بتسوية الامور قبلَ أن تصبحَ قُربانًا لشيطاننَا ."
أغلقَ ذلكَ الرجل المُكالمة لينظرَ إلى شقيقةِ بيلين وهمس لهَا بنبرة حادة وساخرة " لنَرى إن كانَ ذلك الشجاع سيواجهنِي ."
كانت ديالا تُحاول تحريرَ نفسهَا من السلاسل الموجودة على الأرض ، فهم قيدوها على النجمة الخاصة بهم ، هذهِ هيَ طقوسهم الأولى قبلَ الفداء للشيطان.
ولكن حالها؟
كانَ سيئًا بسبب منظرهم و لبساهم المُخيف الذِي هوَ عبارة عن وشاح أسود مع قُبعة و لم يفتهَا ابدًا وشومهم و تَصرفاتهم الغريبة ، كانَ ذلك المنظر كفيل بأن يجعلها تودع روحهَا تلك المسكينة.
بينمَا لدَى المُحققِ الذي أُصيبَ بالهلع بسبب ما سمعه وعن مكانِ شقيقته، فكانَ حالهُ مؤلمًا كونَهَا الاختيار لتضحية بهَا للشياطين .
وجهَّ زرقاواتهِ المُحمرة على ليليث ليقول لهَا بنبرة كانت تحذير قبل ان تكونَ تهديدًا لهَا " ليليث ارجوكِ ، لا تأتي ف فقط ستتهوري و و هوَ يريدني بمفردي و مدينة بوليسفر بعيدة قليلا من هنا."
كادَ ان يرحلَ من أمَامهَا ولكنهَا سُرعان ما امسكتهُ من ذراعهِ بقوة لتقول لهُ بغضب " ويحكَ يا رجل ، انتَ تتحدث عن عبدةِ شياطين ! لن اتركك تذهب بمفردك أيها اللئيم "
استرسلت وهي تضحك بهستيريه عندمَا تذكرت انهم عب شياطين "يجب ان اكون موجودة لأجلك ولا سيما انهم مضحكون اريد رؤيتهم كي ارفه عن نفسي. "
زفرَ بيلين بقلة حيلة عندمَا رأى أنَّ معشوقتهُ بالفعل تضحك على ما يحدث من هُراء لتشعر إنجل بالغضب من تصرفِ شيطانتهَا ولم تتردد في ضربهَا بقوة هذهِ المرة لتقول بغضب " هيـ يا امرأة؟ هذا ليسَ مضحكًا."
أنت تقرأ
ليليث | Lilith
Paranormalهبطت ليليث مِنَ الجحِيم بعدَ أن طُردت بسببِ صراعاتهَا فيها لتكون ذلكَ الشخص الذِي يحب المكوثَ في الأرض و رؤيةِ الحياة فيها ليتغير كلَّ شيء عندمَا التقت بالمُحقق بيلين. شخصية القصة مُستوحاه من مسلسل لوسيفر تقريبًا . اخذت المركز الاول تحت اسم ( ليليث...