"هَل لِقَائِنَا كَان صَدَفَة أَم لِلْقَدْر يَدٍ فِي تورطى بعشقك هَكَذَا ؟ ."
_______"هل هناك تفسير لذلك؟"
نبس الملك بارك بحده ممزوجه بالغضب"ان لم يخبرنى أحدكم من فعل ذلك سأُعاقب الجميع اقسم!"
أردف مجدداً لينظر تايهيونغ إلى الفراغ قليلاً قبل أن يُجيب"سيدي اسمح لي بأن اتحدث"
نبس تايهيونغ ليسمح له الملك"من أخبرت كى يُعيدها إلى مملكتها؟"
"يونغى"
"اذا ومتى حُبس يونغي؟"
"تايهيونغ وضح ماذا تريد ان تقول"
"سيدي اعتقد بأنه هو من فعل ذلك"
نبس واضعا يداه خلف ظهره لينظر الملك بحده إلى يونغي المتبلد أمامه"أحضروها إلى هنا"
_"هل وصلنا؟"
"ماذا ترين؟"
تنهدت بضيق لتجيبه
"لا اري سواه"
"وانا أيضاً"
"انت ايضا ماذا؟"
"لا لا شئ ابحثي معى عن شئ يوصلنا لجيمين"
نبس جونغكوك وهو يتجه إلى يمين القصر العتيق المُزين بالقطع الذهبيه في كل ارجاءه الكبيره والواسعه وسقفه المُزخرف بالنقوش الذهبيه التى تجعل الأعين تنجذب لها فقط مع فراش أرضها الاحمر وفي نهايه الممر الأيسر كانت توجد به لوحه..لوحه كاد التراب يأكلها لتقترب لها ناد ببطئ"اعتقد انه يجب أن تبحثي معى هذه لن تُفيد بشئ"
امسك بيدها قبل أن تضعها على اللوحه لتلفت له بأعين شبه دامعه وهو الآخر ينظر نظرات غير مفهومه أيضا اهو حزين ام غاضب؟"حسنا"
نبست بهدوء لتتبعه بصمت
_"بما اننا لم نجد شئ لنجلس قليلاً فأنا متعبه"
نبست ناد لتجلس على الأرضتنهد الآخر ليجلس بجانبها
"انا حتى لا اعلم ما يحدث""بالتأكيد هناك سبب وراء كل ذلك"
نبس لينظر لها بعدم فهم"وضحى"
أردف جيمين وهو يضيق عينيه للاخري"اعنى لما أوقع بك القدر هُنا فى مكان أشبه بالخيال أو يمكننا القول إنه الخيال بذاته ، والأغرب أنه اوقعنى معك!"
نبست ناد ليصمت الآخر قليلا
أنت تقرأ
𝚃𝙷𝙴 𝚁𝙰𝙸𝙽 𝟷𝟽𝟻𝟼
Mystery / Thriller"وكيف أن اجد العشق بعدما اُغمضت عينيكى للأبد؟" "تخالنى ذهبت وانا كأنفساك اُلازمك مادُمت حياً" .... بارك جيمين كيم ناد البدايه ٢٠٢١/٧/٣١ النهايه....