"متنسوش الڤوت""تجاوزي لِلنَّظَرِ فِي عَيْنَيْك لَمْ يَكُنْ بِالْهَيِّن علىِ ، لَقَدْ كَانَتْ عيناى تَحْتَرِق شَوْقا لاختراق ساحرتاك" .
______"قصر الملك بارك؟"
نبست وهى تعيد شريط الأحداث على ذاكرتها كى تستطيع أن تعرف ماذا حل بها"و..وماذا افعل هنا"
عقدت حاجبيها وهي تنظر لهم في حيره إلى أن وقع نظرها على من أجابها منذ قليلتحمحم تايهيونغ قبل أن يُجيب
"الا تتذكرين شئ؟"عبست وهى تحاول أن تتذكر مجدداً
"لقد احتبسنى أحدهم فى غرفه مظلمه بالكاد استطعت الرؤيه حينها ..هل هناك تفسير لذلك وايضا هل احتجاز اميره بهذا الشكل مسموح!!"
نبست بحده بعدما تذكرت ما حدث لتحاول الوقوف من على كرسيها المتحرك لكنها سريعاً ما خل توازنها ليمسكها جيمين"حالتك الصحيه ليست جيده لذا الزمى الكرسي ، وايضا بخصوص ما حدث نحن نتأسف على ذلك وهذا ما جئنا من أجله"
"من اجل ماذا؟"
"ستذهبين للبلاط الملكى للادلال بما حدث معكِ لنتعرف على من فعل هذا بكِ وأيضاً مصحلته في هذا"
نبس تايهيونغ تحت انظارها المتفاجأه لتومئ لهاشر بعينيه للخدم ليحركوها إلى البلاط
"اميره ڤيولا بالتأكيد تعلمين لما جئنا بك الى هنا "
نبس الملك بارك بثبات لتومئ له"نعم"
"اذا أخبرينى من احتجزك ليومان متواصلان هكذا!!"
"لا اعلم كل ما اتذكره أن أحدا ما اختطفنى اثناء ذهابي من القصر وكان وجهه مُغطي"
"هل تعلمين ذلك الشخص!"
نبس الملك مُشيرا لأحدهم"مهلا! هذا يونغى!"
_
يقف كل منهم في حاله ذهول غير قادرين على النطق أو بالاخص غير قادر على النطق'''"ما الذي حدث الان!"
ارجع شعره الفضي إلى الخلف بنفاذ صبر وهو يغمض عينيه يحاول استيعاب ما حدث"لا اعلم كل ما اعرفه هو اننى علمت بمؤامره تايهيونغ تلك واستطعت الوصول لك بعدما أجريت العديد من الأبحاث عن ماهيه الذي فعله"
اجابه جونغكوك بثبات وهو ينظر إليه مباشره"حقا؟ وشقيقته؟! هل لك أن تفسر ما حدث! وأيضاً لما واللعنه يريد قتلى ومن اين علمت انت وكيف علمت مكانى وكيف تحول هو إلى ناد وما هذا المكان واللعنه انا لا افهم شئ"
ظل يطرح كل أسئلته بغضب أنه في وضع الان لا يُحسد عليه بعد كل ما رأي
أنت تقرأ
𝚃𝙷𝙴 𝚁𝙰𝙸𝙽 𝟷𝟽𝟻𝟼
Mystery / Thriller"وكيف أن اجد العشق بعدما اُغمضت عينيكى للأبد؟" "تخالنى ذهبت وانا كأنفساك اُلازمك مادُمت حياً" .... بارك جيمين كيم ناد البدايه ٢٠٢١/٧/٣١ النهايه....