ملخص: بعد 10 سنوات طويلة من الحرب ، تم ضرب فونغولا ديسيمو في النهاية وقتل على يد رئيس ميليفيوري ، بياكوران. و لكن قبل 12 عامًا من ذلك الوقت ، يتجول صبي بعيون عجوز مسكونة في ناميموري دون أن يتذكر ماضيه. و في الوقت نفسه ، فإنهم قريبًا من أن يكونوا مافيا بوس ، يتدرب ساوادا تسونايوشي ليصبح الخليفة العاشر لفونجولا. المشكلة الوحيدة هي أنه يتصرف مثل طفل سمين كبير بعصا مرفوعة في مؤخرته.
" آ تووتو سي ريميديو ، فورشي آلا مورتي"
"هناك علاج لكل شيء ما عدا الموت"
" البحر لا يعرف حدودًا ، البطلينوس ينقل شكله من جيل إلى جيل ، و يظهر قوس قزح من وقت لآخر قبل أن يتلاشى."
عيون برتقالية حادة تفحص الحقل الملطخ بالدماء بنوع غريب من الحزن و الندم. و على مسافة غير بعيدة ، كانت جثث رفاقه الذين لقوا حتفهم تحمينه من الرصاص و الهجمات الطائشة.
أثناء قيامه بمسح المشهد أمامه ، تلتقي عيناه بعينتين زرقاء عريضة. يتألقون بشكل مشرق كما لو كان لا يزال هناك أمل ، و يطلبون منه الاستمرار في القتال من أجل الأشخاص الذين يحبهم.
ابتسامة ساخرة تعبر شفاه الرجل. كل أحبائه ماتوا.
فجأة ، تكسر ضحكة مبتهجة سكون الهواء مثل سكين حاد يقطع قطعة من الزبدة.
"يا تسونايوشي كون الخاص بي ، لم أكن أعرف أن فونغولا كانت هذا الضعف." يبتسم رجل بشعره الأشيب ، و كأن معركة دامية شنيعة لم تحدث قبل ثوانٍ فقط. "أنت الأخير ، أليس كذلك؟ حسنًا." هز كتفيه ، و رفرف جناحان أنيقان خلفه ، "لقد استمتعت".
ومضات برتقالية لامعة بينما تنفجر شعلة بلون غروب الشمس في الحياة. "سوف تدفع ثمن هذا ، بياكوران!" يصرخ تسونايوشي ، و يلوي وجهه بألم و غضب لا يمكن السيطرة عليهما. يدفع بنفسه إلى الأمام بنيرانه ، يناور تسونايوشي في الهواء إلى حيث يطفو بياكوران بتكاسل. "سأهزمك بإرادتي المحتضرة!"
"تسك ، تسك." يقرع بياكوران على لسانه و هو يهز بإصبعه كما لو كان يوبخ طفلًا شقيًا. "القفز على رأسه في المعركة ، يا له من طفح جلدي."
يطير تسونايوشي إلى الأمام ، و يمتد ذراعه للتحضير لـ اكس-بورنير. لكن على الرغم من التهديد الواضح و الوارد ، فإن خصمه يظل مرتاحًا كما لو أنه لا يهتم بالعالم. تنطلق أجراس الإنذار في رأسه تحذره من التوقف. و لجزء من الثانية ، اتسعت عيون تسونايوشي في حالة من الذعر. لا يستطيع التوقف- إنه يسير بسرعة كبيرة.
ابتسامة بياكوران الدائمة الوجود لا تتعثر مرة واحدة.
توقف تسونايوشي في منتصف الرحلة لأنه يشعر بشيء يخترق صدره. نظر إلى أسفل ، رأى ذراع بياكوران تخرج من المكان الذي يجب أن يكون فيه قلبه. يتأرجح العالم أمامه بينما تبدأ رؤيته بالسباحة. صرخة خافتة و قلقة تأتي من الأسفل.
أنت تقرأ
آتاراشي ميراي اي
Mystery / Thrillerبعد 10 سنوات طويلة من الحرب تم أخيرًا تعليق فونغولا ديسيمو و قتل على يد رئيس ميليفيوري ، بياكوران. و لكن قبل 12 عامًا من ذلك الوقت ، يتجول صبي بعيون عجوز مسكونة في ناميموري دون أن يتذكر ماضيه. معه ، يحمل سلسلة من الأحداث التي يمكن أن تغير عالم الما...