2.1

152 24 5
                                    





"ايل تيمبو اي اين غران ميديسو"

هذا معالج عظيم





كان الليل مليئًا بقرعشة الفولاذ الحادة ضد الفولاذ و ضربات الأقدام على الأسطح.

أمام بريق القمر ، دخل شخصان في معركة شرسة. لم يتراجع أي منهما ، بغض النظر عن عدد الإصابات التي لحقت بهما ، و لم يتعثر أي منهما مرة واحدة في سلسلة الهجمات التي لا نهاية لها.

"فوييييي!" صرخ رجل بشعر فضي لامع بأعلى رئتيه ، "لماذا أنت هنا في اليابان؟ إذا لم تعطني إجابة ، فسأحرص على إخراجها منك!"

أجاب الآخر ، و هو صبي لهب أزرق فاتح يرقص فوق جبهته. "لا داعي لأن أجيبك."

اندفع الرجل إلى الأمام ، و سيفه يتقوس لأسفل بخط مائل. تصدى لها الطفل المرتد و لكن القوة خلف الضربة دفعت الصبي إلى الانزلاق للخلف على جانب السقف الذي كان يقف عليه.

أطلق الصبي نخرًا حيث اشتعلت إحدى يديه بجانب السقف في محاولة لإنقاذ نفسه من السقوط حتى وفاته.

"فويييييييي." انجذب الرجل ، ابتسامة مفترسة تشوه وجهه. "أنت أضعف مما كنت أعتقد".

شتم الصبي بهدوء تحت أنفاسه ، و التقط صورة تطفو من جيبه. حدق في الصورة بعزم شديد. الوجهان المبتسمان في الصورة يحدقان به. طفل بشعر بني رقيق و عينين شوكولاين عريضتين ، و الآخر لامرأة ذات ملامح متشابهة و ابتسامة متطابقة.

'لا يمكنني أن أخسر في مكان مثل هذا.'

{II}

كان هيباري يعاني من مشاكل قليلة جدًا في الحياة.

كان واحدا حقيقة أن النشاط غير المشروع كان يحدث هذا الحق الثاني في مدينته.

الآخر ... حسنًا ... كان ... هذا.

شيء ذو عيون ذهبية ، شعر بني ، هزيل ، مزعج ، مثير للشفقة ... شيء.

نعم شيء. ليس من الحيوانات العاشبة ، لا آكلة اللحوم ، و لا سيما لا آكلة اللحوم.

لقد مر أكثر من أسبوع منذ ظهوره. لقد مر أكثر من أسبوع بقليل منذ أن بدأ هيباري في البحث عن خلفيته و علاقاته العائلية و أي شيء. لقد مرت أقل من ثانية بقليل منذ أن انفجر هيباري أخيرًا.

لماذا ا؟ قد يسأل المرء.

لأنه لم يكن هناك شيء على الإطلاق يمكن العثور عليه بشأن الصبي الذي أطلق على نفسه اسم ايتسونا. لا روابط دم ، و لا ملفات مدرسية أو تحويلات ، و لا سجلات على الإطلاق. تبا! الشخص الآخر الوحيد في العالم الذي يُدعى ايتسونا ، حاليًا ، كان طفلًا يبلغ من العمر خمسة أشهر تقريبًا و يعيش في محافظة أوكيناوا على بعد أميال.

آتاراشي ميراي ايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن