فرك جسده المؤلم ، استخدم العاشق المثير للشفقة السرير لدفع نفسه. بعد دقيقة أو دقيقتين من التعود على الوقوف ، حرر قبضته و وقف مرتجفًا.
شاهد هيباري طوال الوقت. لكنه تيبس عندما قوم العاشب المثير للشفقة نفسه. هذا الموقف. لقد بدا مثل هؤلاء المحاربين القدامى الذين رآهم هيباري منذ سنوات عندما أخذه والده ليرى عودة الجنود من الحرب السابقة إلى الوطن.
لقد كان مرهقًا و لكن الطريقة التي تمسك بها بنفسه أظهرت يقظة و ربما قوة. هل كان هذا الشخص حقًا من الحيوانات العاشبة المثيرة للشفقة مثلما اعتقد هيباري سابقًا؟ سحق الفكر على الفور. كان العاشب من الحيوانات العاشبة.
تفحص عيون العنبر اللامعة محيطه بعناية. باب واحد. نافذة واحدة مفتوحة. راكب آخر. كوب زجاجي. سرير واحد. كرسي خشبي. خط IV كان يترك الآن بركة حمراء على الأرض بعد أن تمزق من ذراعه. و بعض الأشياء الأخرى المتعلقة بالمستشفى و التي أعطته ذكريات غير سارة.
ثم تجمد كما لو أن شيئًا ما تغلب عليه. ما الذي كان يفعله؟ لقد أصبح عقله فارغًا لسبب ما. كانت غريبة. كان الأمر كما لو كان يتصرف كما كان يفعل دائمًا ، و لكن بعد ذلك في منتصف فعل ما كان يفعله ، نسي كل شيء. مثلما كان جسده يتصرف من تلقاء نفسه ، فعندما أدرك فعلاً ما كان يفعله ، لم يستطع وضع إصبعه على أي شيء كان.
مرآة طويلة ممتدة على جانب واحد من الحائط. عجيب. هل من المفترض أن تكون المرايا في غرفة المستشفى؟
ثم تذكر سبب وقوفه في المقام الأول. اندفع إلى المرآة ، أخذ ايتسونا في مظهره. 'نحيف ، أقصر ، أصغر سنا. ما الذى حدث؟ آخر مرة فحص أنه كان يبلغ من العمر 26 عامًا! الآن نظر كيف كان يفعل عندما كان في سن المراهقة المبكرة!' هز Ietsuna رأسه عندما تغلبت عليه موجة أخرى من الفراغ. 26؟ بماذا كان يفكر؟ صرخ تفكيره "أنا
أصغر من ذلك!" له.بعد أن جاءت الأفكار العابرة و ذهبت ، مما تسبب له في صداع ، لاحظ ايتسونا أخيرًا الشخص الثاني في الغرفة الذي كان يحدق فيه بوجه بلا عاطفة. استدار و يلوح بيده بالحرج. "أهلا؟"
غريب. خرج صوته أصغر مما كان عليه عندما استخدمه آخر مرة.
"هن." جاء الرد ، مما أرسل إحساسًا سريعًا بالحنين إلى الماضي عبر ايتسونا.
لذلك قرر أن يسأل "هل التقينا من قبل؟"
"لا." أجاب الشاب ذو الشعر الغراب بصراحة.
"أوه." شعر ايتسونا أنه من الغريب سماع وخز خيبة الأمل في صوته. "أعتقد أنني أخطأت بينك و بين شخص آخر."
شاهد هيباري العاشب الباعث على الشفقة و هو يتكلم و تذمر داخليًا عندما سمع الحزن الخام يأتي من فمه. ما خطبه؟ كانت أفعاله غريبة. في لحظة واحدة ، يتصرف كما لو كان يمتلك معرفة و قوة لا نهاية لها ، و أخرى ، يتصرف مثل آكل عاشب جاهل.
أنت تقرأ
آتاراشي ميراي اي
Misterio / Suspensoبعد 10 سنوات طويلة من الحرب تم أخيرًا تعليق فونغولا ديسيمو و قتل على يد رئيس ميليفيوري ، بياكوران. و لكن قبل 12 عامًا من ذلك الوقت ، يتجول صبي بعيون عجوز مسكونة في ناميموري دون أن يتذكر ماضيه. معه ، يحمل سلسلة من الأحداث التي يمكن أن تغير عالم الما...