"لذلك ، سمعت أن ريبورن كان يبحث عنك. شيء ما عن التدريب ... بدا ممتعًا للغاية ، الآن بعد أن أفكر فيه."تضاءل تسونايوشي قليلاً ، لكنه سرعان ما استعاد رباطة جأشه و أرسل وهجًا في الآخر. "كيف تعرف عن ريبورن؟" سأل بريبة.
ارتسمت شفاه ايتسونا بابتسامة ملتوية. "دعنا نقول فقط أن لدي مواردي." و أشار إلى التحول غير المريح في موقف المراهق الفضي و النظرة الحذرة التي تحولت إليه. بالكاد يمكن أن يلوم الصبي ، على الرغم من الطريقة التي عامله بها تسونايوشي ؛ كان المراهق لا يزال (بتردد) يحميه و يبحث عن محاولات اغتيال محتملة.
تساءل ايتسونا بعيدًا عن سبب علمه بالضبط بمحاولات اغتيال تسونايوشي ، لكنه دفعها جانبًا.
قال تسونايوشي بنظرة فارغة على وجهه: "مرحبًا يا شباب ، أشعر بالملل تمامًا ، كيف تبدو لعبة جديدة؟ تعاملوا معه كيفما تشائون ، سأكون سعيدًا بالجلوس و مشاهدتها."
لم يكن هذا جيدًا ، حتى مع مهارة ايتسونا في تهدئة الناس عندما يريد ذلك. في الواقع ، كان يجب أن يعرف أن هذه المحادثة ستنتهي بالدمار. فركها تسونايوشي بطريقة خاطئة ، و كان إيجابيًا أنه فعل الشيء نفسه مع تسونايوشي.
تطلب الأمر ثلاثة أو أربعة أصوات من فرقعة الأصابع لضرب الحس السليم في ايتسونا. ترك غرائزه البقاء على قيد الحياة ، قفز حول لكمة ، و تمزق ذراع المراهق ذي الشعر الفضي و هرب من السخرية الغاضبة و الصراخ الساخر.
و المثير للدهشة أن ايتسونا لم يواجه نفس القدر من المقاومة التي كان يعتقد أنه سيحصل عليها من حقائبه. عندما توقف أخيرًا عن الجري و استدار لمواجهة المراهق ، قابلته عينان خضراوتان. "ماذا تريد؟"
"لا شيئ؟" أجاب ايتسونا ، "يبدو أنك بحاجة إلى المساعدة ، لذا فقد ساعدتك."
"لقد أخبرتك أنني لست بحاجة إليها." جاء التوبيخ الحاد.
"آسف ، أنا لست من النوع الذي يستمع إلى الأعذار." غمز بشكل هزلي ، لكن كان له تأثير ضئيل على المراهق المزاجي. طهر حلقه. "هل تريدني أن أعالج تلك الجروح؟ أنا بارع جدًا في تضميد الإصابات من هذا القبيل."
"يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي". عبس الصبي مبتعدا. بدأ بالسير نحو مجمع سكني كان على بعد مسافة سير طويلة. لسوء حظه ، لم يستطع على ما يبدو التخلص من الصبي الفضولي الذي اعتاد التمسك به مثل الظل.
"بالمناسبة ، أليس اسمك جوكوديرا؟"
شخر جوكوديرا. بجانبه ، عبس ايتسونا (الذي ، في الاعتبار ، يشبه إلى حد كبير رئيسه و لكن لديه شخصية مختلفة تمامًا). كادت النظرة التي عبرت وجه الصبي أن توقف غوكوديرا في مساره. ذكّره بما كان عليه عندما كان طفلاً -وحيدًا. تساءل بصمت ما الذي يجعل مثل هذا الشخص المبتهج حزينًا.
أنت تقرأ
آتاراشي ميراي اي
Mystery / Thrillerبعد 10 سنوات طويلة من الحرب تم أخيرًا تعليق فونغولا ديسيمو و قتل على يد رئيس ميليفيوري ، بياكوران. و لكن قبل 12 عامًا من ذلك الوقت ، يتجول صبي بعيون عجوز مسكونة في ناميموري دون أن يتذكر ماضيه. معه ، يحمل سلسلة من الأحداث التي يمكن أن تغير عالم الما...