"ثلاث ثوان! و هذا ليس طويلا على الإطلاق!" رد ، و فتح عين واحدة في انزعاج. "الآن كن هادئًا ، و سأظهر لك القوة التي لا يمكن أن يتمتع بها إلا رئيس فونغولا."تثاءب ايتسونا. "بالتأكيد ، بالتأكيد. و لكن أسرع ، أنا بحاجة إلى نوم جميل."
أخيرًا ، انفجرت شرارة من اللون البرتقالي فوق رأس تسونايوشي و لكن بسرعة تلاشت.
"ماذا؟ ما هو الخطأ؟" صرخ ، بدا غاضبًا.
"لقد نجحت عندما كنت أحارب هذا الأناناس المهووس!"خنق الضحك ، بدأ ايتسونا في السير نحو الصبي الذي كان تسونايوشي و عصابته يتنمرون ، متجاهلين تمامًا الصبي المحبط الذي كان يصرخ بكلمات بذيئة على شيء جامد (الخاتم). "مرحبا هل أنت بخير؟"
هز الصبي رأسه بسرعة ، لكنه أبقى فمه مغلقًا بإحكام.
مد ايتسونا يده لمساعدة الصبي. "تشرفت بلقائك ، ما اسمك؟"
انكمش الصبي ، و أمسك بطنه كما لو كان يؤلم. بدا و كأنه يفكر للحظة قبل الرد. "إيري. إيري شويتشي". قبل يده و سحب على قدميه. عدّل نظارته و نظر إلى تسونايوشي بعصبية. "هل أنتما الاثنان ... ذات صلة؟"
"هاه؟" قال ايتسونا بصدمة ، "أنا و هو؟ ها ، مستحيل!" سخر ، و أعطى تسونايوشي نظرة تحذير بعدم الإدلاء بتعليق لاذع. "لم أره في حياتي".
"أوه. حسنًا ، تبدوان متشابهين."
تحول ايتسونا بشكل غير مريح. "نعم ، نحن نفعل ، أليس كذلك؟"
{أنا}
عندما حل الليل ، استحم ايتسونا في حمام إضافي ثم استلقى على فوتون أعاره المراهق ذو الشعر الغراب. أعاد أحداث اليوم في رأسه. كان من الغريب مقابلة طفل يستطيع التحدث. لكن لسبب ما ، لم يتفاجأ.
أطلق تنهيدة طويلة. على الأقل كان المراهق لطيفًا بما يكفي للسماح له بالبقاء هنا عندما لا يعرف إلى أين يذهب. على الرغم من أنه يبدو أن المراهق لم يكن من النوع الذي يهتم كثيرًا.
نظر ايتسونا إلى السقف و شعر بوصول أولى علامات الإرهاق. أغمض عينيه و نام في النهاية ، و طلب من نفسه التفكير في كل شيء آخر عندما استيقظ.
{أنا}
صرخات. رائحة اللحم المحترق. لون الدم المعدني. يخاف.
صرخ ايتسونا بينما كان يشاهد رجلاً ذو شعر أسود يندفع إلى المعركة ، و النار الأرجواني تغلف تونفاه الفولاذية.
أنت تقرأ
آتاراشي ميراي اي
Mystery / Thrillerبعد 10 سنوات طويلة من الحرب تم أخيرًا تعليق فونغولا ديسيمو و قتل على يد رئيس ميليفيوري ، بياكوران. و لكن قبل 12 عامًا من ذلك الوقت ، يتجول صبي بعيون عجوز مسكونة في ناميموري دون أن يتذكر ماضيه. معه ، يحمل سلسلة من الأحداث التي يمكن أن تغير عالم الما...