وقفوا في صمت يفكرون بحل كي تسامحه والدته بينما هو يضيع في شتات أفكاره
"لماذا صفعتني؟"
نظر تايهيونغ لماري بحزن لينبس بهدوء"فقط إذا تركتموني أقتلها هذه العجوز الشمطاء كيف لها ان تحدثك هكذا!"
ردت نتاليا بغضب مكتفتاً يداها لتنظر ماري لها بقلة حيلة من موقفها تعلم كم هي تكره من يجرحها لكن والدته لا يمكنها أذيتها"نتاليا! ، سيأتي يوم و يتذكر تاي ذلك ، هذا غير لائق ايضاً نحن لا نفهمها أو نفهم مشاعرها"
ردت ماري بهدوء لتقف بين نتاليا و تايهيونغ لتتوسع عيناها لنتاليا حتى تصمت"هي لازالت أُم تقلق على ابنها"
تنهدت لتعقد يداها متذكرة والدتها لتنهي كلامها قائلة"لكن من هذه المختفية التي تدعى يارشين؟"
وقف تايهيونغ أمامهم ليرد لتتنقل عيناه الضيقة عليهم بشك"غير مهم! ، فالترتاح الآن بالطبع انت متعب"
ردت ماري بسرعة لكي لا تملئ أفكاره بها لتتحسس كتفيه و تبتسم له بلطف"فالواقع لست متعباً"
نظر لها بهدوء لثواني ليبتسم بخفة على لطفها و يرد بتردد لخجله من قربهاقلبي يتذكرك حين تقتربي فا هو بنابضاً لكي فقط
"يجب أن نصلح علاقته بينه و بين والدته"
رد نامجون بجدية ليعقد يداه"كيف؟! ، هي تكرهني!"
ردت ماري بتذمر لتلتفت له"و انا لن أتحدث معها ، لم يروقني تعاملها معك"
رد نامجون بإنزعاج"لا يزال هناك فرصة لتوافقوا أن أقتلها ، سأهتم حتى بإخفاء الجثة"
رفعت نتاليا كفها لتقترح"أرجوكي ليس وقت تلك الأفكار"
ضربت ماري بكفيها على خصرها لترد بنفاذ صبراً منهاصعد تايهيونغ إلى غرفته حينما وجد أنه ليس له دور بنقاشهم
"أعتقد انه ليس بخير"
نبست نتاليا بخفوت لتنظر لها بحزن"سأبقى معه الليلة"
أومئت برأسها لتؤكد معرفتها لذلك لترد ضامتاً شفتاها بإنزعاج"لكن!"
رد نامجون بصوتاً عالاً ليعارضها"نامجون أرجوك!"
قاطعته ماري بصراخ لتعقد حاجبيها"حسناً!"
كتف يداه ليرد بينما لا ينظر إلى وجهها معبراً عن إنزعاجذهب نامجون و نتاليا إلى غرفتهم بعد أن تركتهم ماري و صعدت لغرفتها
أنت تقرأ
𝓜𝓪𝓹𝓵𝓮 𝓵𝓮𝓪𝓯 ②|②وَرْقَة القَيِّقَب
Про вампиров𝕄𝕒𝕡𝕝𝕖 𝕝𝕖𝕒𝕗(لا تنسى قرائة الجزء الأول) 𝕄𝕒𝕣𝕪 "نَظَرت فِي أَعْيٕنَك وَ أَخْبَرتَك لَا أَرِيدُك لَكِن هَل سَمِعْت قَلْبِي" 𝕋𝕒...