3

6.9K 193 11
                                    

هازاد بوف.

كنت اتكلم مع الحرس الخاص بي ليحصلوا على الطفل الصغير وينتهوا من الأمر دون حدوث مشاكل كنت على وشك الانصراف وانا أضع يدي على أليكس لاسحبه معي خارج تلك القمامة لاراه واقف ينظر إلى المسرح لانظر إلى ماذا ينظر لاصدم ما رأيت
كان فتى مقيد في القفص عاري تماما يفرقون قدمه لتظهر فتحته العذراء انظر لوجه الفتى فتبدا ظهور علامة النجم الخامس على رقبته لاصدم مما رأيت.

هاز: نجمي الخامس.

إليكس بصدمة: ماذا .

أرى الرجل الذي يدعى أليخاندرو يدير المزاد على نجمي الذي بين يديه لا يتحرك ولاكن عيناه تنزل دموعها أصبحت اغلي من داخلي لامسك مفرش الطاولة وازيله مرة واحدة ليسقط كل ما كان عليها على الأرض محدثا ضجة كبيرة ليصمت الجميع وينظرون الي احاول السيطرة على قوتي كي لا اقتل اي احد هنا الان او اقتلهم جميعا اتجه إلى المسرح واصعد عليه امسك باب القفص لاكسرة وانا انظر إلى نجمي الذي تترجاني عيناه أن اساعدك اخذت بفك قيده وغطيت جسده العاري بفرش الطاولة وحملته كنت على وشك النزول من المسرح لتمسك بي يد ذلك القذر الذي ساقتله بيدي ولكن ليس الآن.

أليخاندرو: كان يجب أن تشارك في المزاد سيد هازاد طلما اردته.

عندما سمعت ذلك لم يعد لي ذرة من الصبر لاكسر أصابع ذلك الحقير بينما هو يتلوى بألم ويصرخ كالنساء أرى رجالة يحوطون بي من كل جهه .

هاز: سآتي من أجلك ولكن ليس الآن فساتاكد أن تكون نهايتك بطئة ومؤلمة استعد من أجل ذلك.

يدخل رجالى من كل مكان يرفعون اسلحتهم واجد أليكس يأتي ناحيتي لاضع يدي حول خصره اقربه لي بينما احمل الفتى في يدي الأخرى وأخرج من ذلك المكان والحرس يحوطون بي من كل جهه استطيع إبادة كل من في هذا العالم بسهولة ولكني لا استطيع ذلك بسبب قوانين ابي المزعجة فيجب على ان اتعامل كالبشر طالما انا اعيش معهم .

ندخل الي العربة واضعا الفتى الباكي في احضاني لاجد أليكس يداعب شعره.

اليكس: لا بأس اهدا انت في امان الان ما هو اسمك.

لم أجد إجابة من الفتى وكل ما يفعله هو تحريك عينه والبكاء ليحاوطه أليكس معي ويحاول تهداته ومسح دموعه كلما نزلت اخرج هالتي المطمئنه واحيط بها أليكس والفتى ليبدا الفتى بالهدوء واليكس كذلك حتى أحسست انه يقاوم كي لا ينام.

هاز: لا بأس أليكس أغلق عينيك ونام حبيبي.

أليكس: لا اريد ان نجمنا به شئ ما كيف افعل ذلك انه لا يتحرك او يتحدث ماذا ان فعلوا به شئ ما هناك.

هاز: لقد اتصلت على الطبيب ليسبقنا الي القصر سنصل خلال ساعة أليكس استريح حتى ان الفتى هدأ وهو أيضا يحارب كي لا ينام هيا أحبائي اغلقوا عيناكم .

HAZAD & THE 5 STARS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن