هازاد بوف
اخذت في الإسراع لأمر مارك أن يأتى بتلك الماصة الكبيره هناك ويملئها بمنى ماكس ليفعل ذلك كما أخبرته بالحرف لاخرج من ماكس الذي انتحب بقوه ليقبله كين فجأه كاتما صراخه بي عامل الهاء جيد حقا ابدا في إدخال طول الماصة بفتحة ماكس.
هاز: ماكسي استمع لدادي جيدا ستشعر ببعض الألم الان اريد منك ان تتحمل من أجل طفلنا حبيبي .
لم اخذ رد منه بسبب انشغاله مع كين.
كيفن: هل تؤلم جدا .
أجد مارك يحتضنه ويقبله أشعر بوصول الماصة عند عنق الرحم الأبد بتحريكها إلى الأعلى والاسفل وانا ادفعها وذلك لاختراق عنق الرحم وايضا توسيعه ليستطيع راس قضيبي المرور منه أيضا لقد بدأ ماكس بالتالم ومحاولة ابعادي والتحرك ليثبته الجميع إلى أن افرغت اخيرا محتوى الماصة في رحمه لاخرها واسمع انتحابه متألمة منه
كين ببكاء: ارجوك اسرع لننهي ذلك.
اليكس: اهدا كين هاز فقط يلبي رغبة ماكسي في الحصول على طفل كما سيفعل معنا قريبا اهدا حبيبي.
أدخلت قضيبي واخذت ادفعة بقوه وعمق وانا ازيد من تكبير عضوي ليزيد طوله داخل ماكس واشده من خصره لي وهو يصرخ بجنون الان أشعر بضربي لعنق الرحم الان الذي يتسع مع كل ضربه محاولا ادخالى انظر إلى كين الذي حقا اصبح بلون احمر من كثرت البكاء لاقترب منه واقبله بلطف لاجد ماكس رافع جزءه العلوى مرة واحده ليصبح ظهره ملتصق بصدري بينما كنت ادفع ليخترق راس قضيبي عنق الرحم بقوه وهو اخذ بصرخ بألم.
هاز: اللعنه ماكس لما تحرك مرة واحدة اهدا الان حبيبي سوف يذهب.
ماكس بانتحاب: دادي مؤلم ...مؤلم.
أليكس بقلق: ما الذي حدث هاز لما انقلب لون وجهه هكذا .
كين ببكاء:أفعل شئ انه يتألم لننهي ذلك الان
هاز: لقد اخترقت عنق الرحم بقوه بسبب حركته حتى انني لا استطيع الخروج او التحرك وانا بعيد حتى على ان اقذف أن فعلت ذلك سينزف.
اقترب أليكس مني وبدا يمسد ما تبقى من قضيبي .
أليكس: كين قبل هاز فهذا سوف يزيد من اثارته لينتهي سريعا.
اعتلى كين بجزئي العلوى على السرير في قبله جامحة حتى انني دخلت بها لاستكشاف جوفه ودخلنا بحرب السنه
واليكس يمسد قضيبي ومارك يضاجع كيفن أمامي ذلك حقا يزيد من اثارتي وبقوه إلى أن أحسست انني سآتي لادفع دفعتين قويتين بداخل ماكس للتأكد انني في عمق مناسب وبطن ماكس اخذت تكبر بسبب الامتلاء بقذفي والعقده تكونت فهذا ما يحدث حيث يكبر راس قضيبي ليسد عنق الرحم ويمنع المنى من الخروج أجد ماكس يقذف بكثرة بالفعل ثم يرتمي على كين النائم على السرير ويضع راسه على كتفه ويشابك ايديهم معا.
أنت تقرأ
HAZAD & THE 5 STARS
خيال (فانتازيا)عندما يخطف ذلك الفتى ذو 16 من عمرة ليجد نفسة مره واحدة في أيدي الوحش فكيف ستصبح حياته عندما يعلم انه الزوج الخامس لذلك الوحش وكيف سيتقبل أن يعيش معهم في نفس المنزل.