16

5.5K 154 5
                                    

كيفن بوف.

لقد كانت ليله صعبة حقا اقف أمام غرفة اخي الذي أخبرته كل شئ امس فلم يتقبله واخرجني خارج الغرفة واقفل على نفسة .

روم: أخبرته.

كيفن: نعم أخبرته لكنه لا يصدق ولا يتقبل ما قلته .

روم : اذا لنجعله يصدق ويتقبل .

كسر روم الباب بكل سهولة ودخل وهو يحمله جرى هاري مختبا خلفي  وهو بنظر إلى روم الذي يتحول إلى هيئة الإله.

روم : يمكنك الخروج الان كيفن .

كيفن: في أحلامك روم.

هاري: لا أصدق... انه..انه ..جناح هل هذه اجنحه.

روم : ادعى روم من عالم الإله ابن ملك الالهه زيوس وانا اكون زوجك بمباركة الالهه.

هاري بصدمة: لا ...لا لم يحدث هذا.

روم : بل حدث ايها الصغير شئت ام لم تشاء لذا تقبله كي لا اجبرك على هذا.

كيفن: روم التزم حدودك ...هاري انظر لي اخي أن روم لم يقصد شئ يمكن اعتباره كما لو انه صديقك إلى انت تشعر اتجاهه بالمشاعر هو لن يجبرك على شئ .

هاري: ولكن انا لي حبيب اخي.

روم بغضب: حبيب في مؤخرتك اتقصد ذلك العاهر الذي ينام باحضان الفتيات الان ولم يكن يتقرب منك إلى من أجل الحصول عليك.

هاري: لا انت تكذب تقول هذا كي اكرهه.

روم: أن ارد أن إريك تعال امسك يدي ساخذك.

يمسك اخي بيد روم ليفتح بوابه ويختفي داخلها سريعا قبل أن امنعه حتى ....

مر نصف ساعة بالفعل لاجد اخي عائد باحضان روم يبكي بقوه لاذهب اليه والقلق ينهش قلبي.

هاري ببكاء : لم يكن يكذب اخي لقد وجدته باحضان الفتيات العاريات .

احتضن اخي بينما انظر إلى روم بغضب.

......

كين بوف

أشعر بالالم في جسدي ومازلت أشعر بالنعاس وأريد النوم ولكن هناك شئ يلمسني من اسفل لافتح عيني سريعا ما أن استوعبت ذلك لأرى ماكس بين قدمي يلعق فتحتي وقد ازال السداده.

كين بصدمة: ماذا تفعل ماكس ...ما الذي آآآهن.

ماكس : انا يريد حليب دادي ولكنه يخرج من هنا لذلك ماكسي يلعق.

انظر إلى ماكسي الذي ما زال يلعق فتحتي وانا احاول كتم تاوهاتي فهاز نائم جانبي بينما أحاول أبعاد ماكس عني لاراه يمسك بقضيبي يمسده وهو يخلع بنطاله أحاول اباعد ماكس ليدفعني ويعتليني ويبدأ في تقبيلي بينما يدخل قضيبي في فتحته .

كين: ماكسي ...اللعنه هاز استيقظ

بدأ ماكس في القفز على قضيبي اضرب هاز النائم ليستقظ ويقف قليلا ليستوعب ما يحدث .

HAZAD & THE 5 STARS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن