10

5.2K 158 5
                                    

أليكس بوف

انظر لاجده ينظر لي متشوق أن اكمل كلامي له

كين: هيا أخبرني لما سكت.

أليكس: انظر إلى عيناك التي تاثرني أن لونها جميل حقا.

كين بخجل: شكرا لك.

أليكس بضحك: حسنا كما أخبرتك انا أمير مملكة النبلاء وخصوصا انا ولى العهد او كنت كذلك قبل أن يتم تنحيتي عن منصبي.

كين : لما حدث ذلك.

أليكس: كان ذلك من ١٠٠٠ سنه ولكني ما ازال أتذكر ذلك اليوم جيدا.

كين بصدمة: الف سنه لما كم عمرك انت أليكس.

أليكس: نعم ١٠٠٠ سنه فأنا خالد كما انك ستصبح كذلك بعد ان يتم التزاوج فجميع النجوم يرتبط عمرهم مع الشريك الخاص بهم فإن كان الشريك خالد فهم سوف يكونون كذلك وبما انني التقيت بهاز منذ ١٠٠٠ سنه فقد توقف عمري عند إتمام التزاوج لاني كنت بالغ بالفعل.

كين: تمزح معي أليس كذلك .

أليكس: ولما المزاح فكل ما اقول حقيقي والان دعني اكمل لقد دخل في يوم على ابي بعد ان تم طلبي له وعندما دخلت أخبرني انه تم تنحيتي عن منصب ولي العهد وذلك لانه سوف يتم ارسالي كعروس إلى ولي عهد مملكة الإله لانه سيكمل ٥٠٠ عام كان ذلك صادما لي حقا ولكن في علمنا لا يوجد نقاش في أوامر الملك فكلمته سيف يجب أن تنفذ كان ابي يحبني حقا وكان يعتبرني اقرب ابناه واغلاهم إلى قلبه لذلك لم يجد أغلى مني ليقدمني هدية إلى هاز في عيد مولده بعد تلك الليله تم تجهيزي لاخذي إلى قصر الإله في ليلة عيد الميلاد عرف عن ولي العهد انه صعب الارضاء قاسي يخافه الجميع قوى لم يستطيع أحد هزيمته يوما ذو دماء نقية فامه هي آلهة القمر  واباه هو ملك الإله رغم انه يمتلك اخوات غيره إلى انه الاقوى والاشد بينهم كنت اموت خوفا مما كان يشاع عنه من اقاويل ولكن تم اهدائي إلى الأمير في عيد ميلاده وبما انني أمير لم يتم وضعي في جناح الجواري ولكن تم أخذ غرفة خاصة لي في جناح هازاد الخاص ولكن رغم وجودي الدائم في جناح هازاد إلى انه لم يراني حتى انه لم يأتي لاتمام طقوس التزاوج لم يكن مهتم اني موجود أو اهديت له من الأساس لقد كان هاز من الأمراء الذين يعبثون مع الجواري رغم انه يمتلك العديد منهم بأشكال مختلفة الا انه لم يحب احدهم لم التقي هاز إلى بعد خمس سنوات من اهدائي له كان ذلك صادم حقا لقد انجب الزوج السابع للملك مولودا جديد انه اخ هاز يدعى ازار لذلك كان هناك احتفال كبير في القصر وبما أن ابي كان من المدعوين فقد كنت كذلك فقد دعاني ملك الإله أيضا لقد كنت مقربا منه لقد كان يعاملني كأحد أبنائه وانا شاكر لذلك حقا فلولا وجوده لما استطعت العيش هناك طوال الخمس سنوات دون اهتمام او نظره واحده حتى من المدعو هازاد ولي العهد في الواقع طوال الخمس سنوات كنت أشعر باهانه بسبب تجاهل هازاد لي فأنا أيضا عروسة ولكن التزاوج لم يتم مما جعل الشائعات لا تتوقف عن ان المشكلة مني انا ولكم كيف يحدث التزاوج ولم أراه حتى كنا  في حفل المولود الجديد كان ابي حاضرا فلم اتركه طوال الحفل فقد كنت مشتاق له حقا الا ان جاء موعد رحيله كنت اودعه على بوابات القصر وبينما كنت عائد سمعت بعض الخونه وهم يتحدثون عن مخطط اغتيال ابي واتهام مملكة الإله بذلك لتقوم الحرب عليهم لاحصل على هؤلاء الخونه واذهب خارجا من القصر سريعا دون اخذ اي اذن كنت أود منع حدوث هذا وانقاذ ابي استطعت الوصول لأرى العديد من الرجال الذي يكبلون ابي بسلاسل من نوع خاص تضعفنا كان ابي قوي جدا ولكن ذلك النوع من الممكن أن يقتل اي شخص من عامة الشعب اذا اقترب منه ولكننا نحن الملكيين نضعف فقط ولا نموت كان أحدهم على وشك قتل ابي لاتدخل انا وابدا في محاربتهم لإنقاذ ابي لقد قتل جميع الحراس ولم يتبقى أحد لمساندتي كنت احارب عدد كبير منهم حقا بقوه بسيطه فأنا محرم على استخدام قوتي كاملة لما من الممكن أن تتسبب به أن خرجت عن السيطرة وما هي إلى لحظات لاجد الحرس يحيطون بالجميع أرضا لاذهب إلى أبي واحرره كنت على وشك احتضانه لاجد أحد ما يسحبني من يدي إلى احضانه وما كان مني غير اني دفعته ونزلت بيدي على وجهه.

HAZAD & THE 5 STARS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن