كيفن بوف
اجلس بغرفتي باحضان مارك بينما يمرر يديه بحنان داخل شعري ما زلت اتألم من عقاب هاز اعترف لقد كنت غاضب حقا وازت العيار على هاز ولكن لو كان أحد غيري لاراد الهروب أيضا فقد تجاهل كل شئ ولا تفكر
مارك بينما يقبل رأسي: تشعر بالتحسن.
كيفن: لا أعلم ربما قليلا.
مارك : لا تفعل ذلك مرة أخرى لا تعلم كيف كان هاز عندما لم يجدك وكيف كنا نحن لقد اقلقتنا عليك حقا.
كيفن : لن افعل .
مارك بينما يقترب من شفتيه: جيد.
لقد تحول الوضع إلى الساخن حقا واصبحت قبلته شهوانيه وبدأ بتلمس جسدي برغبة لائن بين يديه كعاهر حقا ليفتح الباب فجأه ابتعد عنه سريعا كأنه ليس زوجي وان احدهم عثر علينا في وضع مخل.
فيكتور بصراخ : كااااااااايفن.
فصلت القبلة بينما ينتفض جسدي ويرمي فكتور مصباح عل السرير بجانبي.
كيفن : ماذا لقد اخفتني ماذا هناك وما هذا.
فيكتور بغضب: احقا تسأل ما هذا ...(تنهد) انه ما تبقى من سيارتي العزيزة بعد ان دمرها زوجك .
اللعنة لقد نسيت لقد سرقة سيارته .
مارك بتنهد : حقا فيكتور لا تستطيع اختيار وقت آخر.
فيكتور بغباء : ماذا هل قاطعت شئ ما.
كيفن بتوتر : لا لا شئ ...انا اسف حقا فيكتور اقسم اني عندما أعود من عالم الالهة سأعوضك.
فيكتور بينما يأتي سريعا بجانبنا على السرير: عالم الالهة هل ستذهبون هناك .
مارك : نعم سنجلس لبعض الوقت هناك لقد طلبنا الملك.
فيكتور بحماس : كيفن لقد قولت انك ستعوضني اليس كذلك.
كيفن بينما يبتلع ريقه : نعم .
فيكتور: اذا خدني معك اقنع زوجك أن اتي معك.
كيفن: ولكن..
فيكتور: ليس هناك ولكن تسطيع فعلها.
كيفن : كيف..؟؟
فيكتور : عليك فقد استخدام مؤخرتك.
مارك بضحك: حقا الا تعلم انها مدمرة بالفعل فاحدهم صفع بقوة حقا.
كيفن بغضب بينما يضربه : مااارك ايها الواشي..
مارك بضحك: حسنا حسنا ..توقف عن ضربي ..اعتذر
فيكتور: اذا ...ماذا الان
كيفن : لا اعلم
فكتور: ما رأيك ان استخدم سحر الشفاء عليك.
.....
أليكس
اتنهد تنهيده كبيره حقا لقد حدث الدراما أمامي الان بين هاري الباكي وروم وميشيل لم أفهم من كلامهم وصياحهم اي شئ لم يساعدني بكاء هاري على فهمه حتى ماثيو الذي اخذ يبكي بسبب أصوات صياحهم بينما انا انتهت طاقتي بالفعل لارتمي جالسا على السرير وأظهر قوتي وارفعهم الي أعلى مبعدا اياهم عن بعضهم.
أنت تقرأ
HAZAD & THE 5 STARS
خيال (فانتازيا)عندما يخطف ذلك الفتى ذو 16 من عمرة ليجد نفسة مره واحدة في أيدي الوحش فكيف ستصبح حياته عندما يعلم انه الزوج الخامس لذلك الوحش وكيف سيتقبل أن يعيش معهم في نفس المنزل.