4

7K 166 12
                                    

كين بوف

انه ظهر ثاني يوم هنا لي في القصر لم استطيع النزول إلى الغداء امس لاني لم أكن استعدت كامل حركتي بعد وقد حصلت على خمس وجبات كبار جدا في هذا القصر انهم حقا مسرفين لم اتخيل يوما أن اتناول طعام مثل ذلك لقد كنت احصل على بعض الخبز الجاف وبعد السمك المملح من فترة إلى أخرى بعد تعب يوم كامل في العمل في الميناء حتى انني اكلت كأنني لم أرى طعام من قبل وأعتقد أن قلت احترامي لاساليب الاكل قد اغضب المدعو هازاد لانه خرج غاضبا من الغرفة عندما كنت اكل ولم ينطق حرف واحد افتح الدرج الذي خبأت به بعض الحلوى التي أعطاها لي أليكس امس فهو يأتي بعد كل وجبه ويعطيني منها لكن بعد ان يدعني اعده اني لن اتناولها جميعها مرة واحده كي لا اصاب بالسكري وإنني ساغسل اسناني جيدا بعد أكلها لقد أتى الطبيب صباحا لفحصي حتى انه اخذ عينات من الدم وغيرة للتحليل لقد كان أليكس معي عند الفحص وهذا طمانني كثيرا حتى انه احتضنني وهم يسحبون الدماء عندما فعلها شعرت بتلك الراحة التي حصلت عليها لسبب ما عند احضاني بعدما اخرجوني من ذلك المكان القذر أقف أمام الحوض بعد أن غسلت اسناني وايضا تحممت انه شعور مدهش أن تستحم في ذلك الحمام الفخم كانك ملك حتى انني اخذت اتخيل نفسي وامثل انني أمير اتروا كم وصل جنوني اخذت اخفف شعري وامشطه لانظر إلى المرأه بدهشة اللعنه هل هذا وشم ما على رقبتي هل فعلوها لي ذلك الرجل القذر ابدأ في مسحه بقوه انه لا يخرج ابدا لاتنهد و اخرج لاجد بعض الملابس جهزت على السرير لالبسها وافتح الباب ببطئ مخرجا رأسي من الباب وابدا في نزول السلم الي الاسفل اسمع صراخ شخص ما في الأسفل بقوه لاتحرك اليه واقسم اني سقط بقوه من هول ما رأيت فلم تقدر قدمي على حملي.

.....

هازاد بوف.

اخرج من الشركه مسرعا واتصل على أليس الذي سوف يسبب لي جلطة ما فقد أتى صباحا يخبرني انه سوف يعتني بالطفل الذي اخرجته من البار واودعته الي الميتم الخاص لنا وانه سوف يربيه وبعد عدت نقاشات في محاولة اقناعي بذلك وافقت مجبرا اخيرا ليذهب ويحصل عليه فقد أخبرني انه يشعر بتجاذب ما ناحيته وهذا حقا صدمني في البدايه فدائما ما يكون حس النبلاء في محله فماذا عندما يكون أمير من النبلاء لنرى ماذا سيحدث لاحقا ما زال الدهر طويلا لما لا يرد على هاتفه اللعين.

أليكس: هاز لا تصدق لقد انتهيت والطفل معي الان.

هازاد: أليكس اذهب سريعا الي المنزل انه ماكسي في فترة انتشاءه القوية انت تعرف كيف تكون وأننا يجب أن نسيطر عليها سريعا انا قادم الان في الطريق.

أليكس بقلق : بالطبع ساتحرك الان انا قريب من القصر اذهب له سريعا ارجوك هاز فهو يحتاجك اكثر .

هاز: حسنا اقفل الان انا أمام باب القصر تعال انت فورا.

ادخل من باب القصر لاجد كيفن يجري إلى الخارج بدون ملابس واللعنه وايضا أمام الحرس لانزل من السياره فورا وامسك به واخلع معطفي والبسه اياه.

HAZAD & THE 5 STARS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن