”حِبْرْ„
¸,ø¤º°'°º¤ø,¸¸,ø¤º°'°º¤ø,¸
ليالٍ هادئة لا ستار يحول بينك وبين رؤية كل النجوم في السماء، عدى القمر الذي غاب ، كان الرسّام يجلس طريحًا بين لوحات عزيزه.. حصل على الكثير من الألم اليوم، منذ أن عادت هواجسه تعيده مريضًا من جديد ...
جلس مادًا ذراعيه متأملًا لوحاته واقعًا بشده لمن كان يرسمه، حبيب قلبه هيونقو يتبسم فيهن كلهن بأعين باكيه.. من كل ألوانه فيهن رماديّ شاحب يبهتها ، وقعت عينيه على لوحه رُكنت جانبًا كان يغطيها بعض لوحاته و ملائه بيضاء تلونت بماضيه وغبار، بدى في بؤبؤه أنها اشتعلت شغفًا كانت مختلفة عن واقعه الأن تشع نورًا بدى عليها سلام..
لوحة هوسوك اللتي كان قد رسمها، لم تكن لوحة قد إكتملت بناظريه إذ أنه كان توقف منذ رأى فيها لاشيء من حبيبه، تنقصها بعض الظلال و التفاصيل هنا وهنالك، إلا انها في ناظره كانت أكمل أعماله..
إقترب منها يتحسس الطلاء الجاف يتمعن بوجه من أخذ عقله إن كان يستطيع الإقتراب منه في الواقع هكذا؟
رفع رأسه متذكرًا ما أخبر جونغكوك به صباحًا، نظر للساعة ساحبًا معطفه، الليله سيصطحب هوسوك لشراء العشاء ولربما يكون محظوظًا بدعوة الأخر له لمنزله..
يود أن يسهر معه يشاهد فلمًا ما اي شيء سيتخذه عذرًا ليقابله ويغرق فيه أطول ما أمكن ، هو شاكرٌ كفايه للأخر فقد أخرجه من دواماتٍ مؤلمه تخص الماضي، وبدأت حالته النفسية تتحسن منذ أصبح قضاء الوقت مع الأخر في المرسم الذي يحجزه أمرًا لا مفر منه...
ولكن على الجانب الأخر هوسوك كان يعاني من صداع طفيف، بعد حواره مع الأخر بدأت تصرفات لامنطقيه بالحدوث...
من المفترض أن يكون إيونوو خارجًا مع رفاقه الأن كعادته تاركًا كل شيء فوق رأس الأخر، لكن لسبب ما هذا الرجل لا ينفك عن اللحاق بهوسوك وتتبعه أينما ذهب تاركًا علامات تعجب فوق رأس الزبائن.
ليلًا حيث وقت قدوم تايهيونغ الأن يزدحم المكان بالعملاء، حيث أن هذا المتجر عُرِف عنه إرتقاءه و أصالة منتجاته فبدلًا من الذهاب لمكان غير آمن كل من في المنطقة يفضل زيارة هذا الفرع..
أنت تقرأ
" ضَرْبَةْ فُرْشَاْةْ "
Romanceبعدما خَسِرَ الرسّام كيم تايهيونغ حُب حياته، علق في غياهب الماضي وعلى مايبدو أن اللوحات لم تكن نافذته الوحيدة.. •Vhope :- فيهوب •كامل حقوق الغلاف و القصة لي •Top¡ Taehyung